الشركة الوطنية للدواجن تدعم الحملة الوطنية "صرخة وطن"

تم نشره في الثلاثاء 24 نيسان / أبريل 2018. 11:00 مـساءً

عمان- أعلنت الشركة الوطنية للدواجن، عن مشاركتها ودعمها للحملة الوطنية للنظافة العامة التي أطلقتها للعام الثاني وزارة البيئة تحت شعار "صرخة وطن – بيئتنا حياتنا 2018"، في جميع محافظات المملكة.
وتأتي الحملة التي أطلقت بالتعاون مع الوزارات والمؤسسات الرسمية والأهلية لترسيخ السلوكيات الصحيحة لدى المواطنين في مختلف محافظات المملكة للحفاظ على النظافة العامة في الغابات والمتنزهات والأماكن العامة.
وفي تعليقه على هذه المشاركة والدعم، قال المدير العام للشركة الوطنية للدواجن، أسامة ندّي :" تأتي مشاركتنا ودعمنا للحملة الوطنية للنظافة العامة التي انطلقت في جميع أنحاء المملكة إيمانا منا بأهمية الحفاظ على بيئة نظيفة سليمة وصحية وتعزيزا لدورنا ومسؤوليتنا تجاه المجتمع". وأضاف ندّي: "يسرنا المشاركة في مختلف المبادرات الوطنية وعلى رأسها هذه الحملة التي سيكون لها انعكاسات إيجابية على البيئة والسياحة بشكل خاص"، مشيراً إلى أن مسؤولية الحفاظ على بيئة نظيفة تقع على كاهل الجميع من أفراد ومؤسسات ووزارات. وقدمت الشركة الوطنية للدواجن، خلال انطلاق الحملة في 14/4/2018 الدعم للمشاركين من طلبة المدارس والمتطوعين من محافظة الكرك.

التعليق