"المركزية تويوتا" ترعى معرض "سوفكس" 2018

تم نشره في الاثنين 14 أيار / مايو 2018. 11:00 مـساءً

عمان- بهدف عرض آخر التقنيات والتطورات التي استحدثت في مجال تصفيح سيارات الدفع الرباعي، قدمت "المركزية تويوتا" رعايتها للدورة الثانية عشرة من معرض قوات العمليات الخاصة، "سوفكس" 2018، والذي أقيم في الفترة ما بين 8 و10 أيار (مايو) الحالي في قاعدة الملك عبد الله الأول الجوية.
وضمن رعايتها لـ"سوفكس"؛ المعرض العسكري الدولي الأكبر في العالم والوحيد من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، استعرضت "المركزية تويوتا" سيارتي دفع رباعي من طراز "لاند كروزر"؛ الأولى "لاند كروزر 79"، والثانية "لاند كروز 200" مصفحة صممتها الشركة الأردنية لصناعة الآليات الخفيفة (JLVM) التابعة لمركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير- كادبي (KADDB). وقد أظهرت الشركة من خلال هذه الخطوة مدى إمكانية تحويل سيارات "لاند كروزر" لخدمة احتياجات الجيش الأردني وأهدافه بما يتوافق مع المعايير العالمية، وذلك بفضل ما تتمتع به من مزايا وقدرات ميكانيكية عالية تتلاءم مع الأغراض الأمنية والوقائية لقوات الجيش.
وبهذه المناسبة، قال نديم حداد، المدير العام لـ"الشركة المركزية للتجارة والمركبات": "فخورون للغاية بتواجدنا في المعرض الدفاعي الأكبر على مستوى العالم، والوحيد في منطقة الشرق الأوسط، إلى جانب نخبة من الشركات العارضة، التي جاءت من مختلف أنحاء العالم لتستعرض صناعاتها العسكرية وتجهيزاتها الدفاعية المتطورة، ما يعزز من مكانة الأردن كمركز رائد في استقطاب وإقامة الفعاليات والأحداث المتخصصة عالمية المستوى". وأضاف معلقاً على اختيارهم سيارة "لاند كروزر" لتمثيلهم خلال الحدث: "اخترنا استعراض سيارة "لاند كروزر" لما تتمتع به من إمكانيات هائلة تجعلها من أنجح السيارات في عمليات التحويل للأغراض العسكرية والدفاعية".

التعليق