"الميداني الأردني" بغزة يواصل تقديم الخدمات الطبية للغزيين

تم نشره في الثلاثاء 15 أيار / مايو 2018. 11:00 مـساءً

غزة - تواصل طواقم المستشفى الميداني الأردني (غزة -52) مسيرة الخير والعطاء الإنساني تجاه الأهل في قطاع غزة بتقديم خدماتها العلاجية والطبية، للتخفيف من معاناتهم.
وقال قائد المستشفى، العقيد الركن سليمان هلالات، إن المستشفى يمثل لفتة إنسانية جاءت بتوجيهات من جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني وبمتابعة من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي، منذ انطلاقته في عام 2009 ولغاية هذه اللحظة، حيث استقبل ما يتجاوز 2 مليون مراجع.
بدوره، قال مدير المستشفى، المقدم الطبيب حاتم الزعبي، إن الطواقم الطبية للمستشفى الميداني الأردني غزة -52 تعاملت منذ وصولها الى القطاع مع ما يقارب من 37 ألف مراجع مع صرف العلاجات الطبية لهم، وأنه يواصل تقديم الرعاية الصحية والعلاجية من خلال العيادات التخصصية إضافة الى قسم الطوارئ الذي يعمل على مدار الساعة لاستقبال الحالات في ظل الأحداث الجارية في غزة.
وثمن مراجعو المستشفى مواقف وجهود جلالة الملك عبدالله الثاني في دعم أبناء الشعب الفلسطيني على مختلف المستويات، وتوجيهاته بإدامة عمل المستشفى الذي يعمل من أجل تقديم الأفضل دوماً للمرضى في القطاع.-(بترا)

التعليق