"Orange" تدعم مشاركة طلاب في "Smart Cities & Engineering for Architecture"

تم نشره في السبت 30 حزيران / يونيو 2018. 11:00 مـساءً
  • "orange" تدعم مشاركة طالبين في "smart Cities" - (من المصدر)

عمان- قدمت "Orange" الأردن، رعايتها لبرنامج "Smart Cities & Engineering for Architecture" كجزء من شراكتها المتواصلة مع السفارة الفرنسية في المملكة، وذلك عن طريق دعمها لمشاركة طالبين متفوقين في البرنامج الذي تنظّمه جامعتا "EFP" و"ESTP" الفرنسيتان والمتخصصتان في مجال الهندسة، ويعقد في مدينة باريس خلال الفترة الواقعة بين 2 و20 تموز (يوليو) الحالي.

هذا وقد وقع الاختيار على الطالبين المتفوقين أسامة حسين وعبدالله إبراهيم بعد تحقيقهما المعايير اللازمة في المسابقة الخاصة التي عقدت مؤخراً لاختيار المتأهلين لهذا البرنامج، الذي يقدم دراسة متعمقة حول مواضيع عدة تشمل: الهندسة للمدن البيئية والمدن الذكية، القضايا الخضراء، تخطيط المدن والعمارة للمستقبل. ويأتي دعم "Orange" الأردن ومساعدتها للطلاب من ذوي الرؤية المشرقة والمستقبلية كجزء من استراتيجيتها الأساسية في التعليم وريادة الأعمال.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، عبّر الرئيس التنفيذي لـ"Orange" الأردن، تيري ماريني، عن سعادته بالشراكة طويلة الأمد التي تجمع "Orange" الأردن بالسفارة الفرنسية، كما أثنى على جهود السفارة المستمرة في دعم التبادل الفكري والثقافي بين الأردن وفرنسا من خلال المبادرات والبرامج المختلفة التي تقدمها باستمرار في المملكة.

وأضاف ماريني: "سنقدم منحاً دراسية للطلاب المتميزين لحضور برنامج "Smart Cities & Engineering for Architecture" هذا الصيف في باريس؛ حيث يأتي ذلك كجزء من اهتمامنا الدائم بدعم التخصصات الدراسية التي يحتاجها السوق المحلي، وحرصنا على الاستثمار في فئة الشباب ومنحهم فرصاً متعددةً تمكّنهم من الارتقاء بمستقبل واعد ومشرق، لينعكس ذلك إيجاباً على النمو الاقتصادي والاجتماعي في المملكة. بالإضافة إلى أننا نهتم دوماً بدعم التخصصات الهندسية، ويتمثّل ذلك بالوحدة المتخصصة التابعة لـOrange الأردن والمهتمة بكل ما يتعلّق بموضوع حلول المدن الذكية".

 

التعليق