فريق الرمثا الكروي يصل تونس ويباشر تدريباته

تم نشره في الأربعاء 8 آب / أغسطس 2018. 11:00 مـساءً

إربد- الغد - حط وفد فريق نادي الرمثا لكرة القدم رحاله مساء أمس الأربعاء، في مدينة سوسة التونسية، المنتظر أن يحتضن ملعبها الرئيسي مساء يوم السبت المقبل، لقاءه مع مستضيفه النجم الساحلي في ذهاب الدور الـ32 من بطولة الأندية العربية الأبطال لكرة القدم، فيما يقام لقاء الرد على ملعب ستاد الحسن بمدينة إربد يوم الجمعة 28 أيلول (سبتمبر) المقبل.

وينتظر أن يباشر فريق الرمثا اليوم، تحضيراته لخوض لقاء النجم الساحلي الذي يعتبر من أبرز الأندية العربية والأفريقية، ومن أقوى الفرق المرشحة لنيل اللقب.

وتأتي المشاركة الرمثاوية في البطولة العربية، في ظل ظروف صعبة فرضتها المتغيرات التي طرأت على واقع النادي عامة، وعلى الفريق الكروي الأول بشكل خاص، ودفعت عدد كبير من أبرز نجوم الفريق للمغادرة، بالإضافة إلى الإطاحة بالجهاز التدريبي بقيادة المدرب الجزائري مراد رحموني، نتيجة لحجم الضغوط المالية والمديونية الكبيرة التي يعاني منها نادي الرمثا ليتولى المدرب الوطني وابن النادي إسلام ذيابات القيادة، ويقبل التحدي رغم صعوبة المهمة.

وكان رئيس النادي عبدالحليم سمارة على رأس الوفد الذي ضم 22 لاعبا بالإضافة للجهاز الفني المكون من المدرب إسلام ذيابات، ومساعده محمد السنجلاوي، ومدرب الحراس أحمد أبو ناصوح، ومدير الفريق رامي سمارة، وأمين الصندوق خالد الحمد، والجهاز الطبي المكون من الدكتور عمر الزعبي، والمعالج الطبيعي محمود الزعبي، ومندوب اتحاد كرة القدم فليح خصيلات.

وسبق أن أشار المدير الفني لفريق الرمثا إسلام ذيابات، أن التركيز في آخر تدريبات الفريق كان على الجانب التكتيكي والمهاري للاعبين، مبينا أن كل الخيارات أمام الفريق في المواجهة المقبلة مطروح، نظرا لحالة النقص التي يعاني منها الفريق إلا أن الجهاز الفني خرج باللاعبين من الحالة النفسية التي وصلوا إليها، حيث حقق الفريق فوزا معنويا على جاره الحسين إربد، في حصة تدريبية قبل السفر إلى تونس.

وحول التشكيلة المتوقعة لخوض اللقاء قال ذيابات إن الفريق يدرس كافة الاحتمالات أمامه في المباراة، معتمدا على بعض الخطط التي ستوضع قبيل اللقاء.

رئيس النادي عبدالحليم سمارة، أكد أن فريق الرمثا قادر على تقديم أداء مميز ومشرف للكرة الأردنية، رغم قساوة الظروف مبديا تفاؤله واعتزازه بلاعبي الفريق، سيما الشباب الواعدين الذين سيعتمد عليهم الفريق في الموسم الكروي الجديد.

التعليق