"الشرق الأوسط" تعزز منظومة مواصلاتها باسطول حافلات حديث ومتطور

تم نشره في السبت 1 أيلول / سبتمبر 2018. 11:00 مـساءً


عمان - أبرمت جامعة الشرق الاوسط ومؤسسة  "أبو هيكل للسيارات" اتفاقية  تعاون تضمنت شراء الجامعة لأسطول من الحافلات المتوسطة الحديثة، موديل 2018 تويوتا  "كوستر" ضمن سعي إدارة  الجامعة لتوفير كافة سبل الراحة لطلبتها، تزامنا مع انطلاقة العام الجامعي الجديد 2018/2019.
ووقع الاتفاقية التي حضر مراسم توقيعهاعضو مجلس الأمناء في جامعة الشرق الأوسط الدكتور أحمد ناصرالدين، عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور محمد الحيلة وعن شركة "ابو هيكل"  السيد نضال ابو هيكل.
وتضمنت الاتفاقية تزويد جامعة الشرق الأوسط بحافلات مزودة بنظام التتبع  لمراقبتها عن بعد، مع مراعاة توفر المواصفات الفنية وأجهزة السلامة في الحافلات الجديدة بنظام متقدم ، اضافة لتزويدها بخدمة الإنترنت.
وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة إن هذه الخطوة  تأتي في سياق حرص جامعة الشرق الاوسط على تقديم كافة الخدمات الضرورية لطلبتها، مبينا أن هذه الحافلات ستعمل ضمن ترددات ومواعيد للانطلاق والوصول من والى الجامعة وفق جدول زمني محدد وممنهج، يشمل كافة مناطق العاصمة عمان وضواحيها، إضافة لعدد من محطات الانطلاق في عدة محافطات، وسيبدأ تشغيل هذه الحافلات مع انطلاقة الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الجديد.

التعليق