"nova 3i"عنوانك المثالي للتميز

تم نشره في السبت 1 أيلول / سبتمبر 2018. 11:00 مـساءً


عمان- منذ اللحظة الأولى لإطلاق nova 3i، كان هناك مكان مخصص له على رفوف أسواق الأجهزة الذكية وفي قسم الأجهزة الأكثر مبيعاً، وذلك بفضل ما يحتويه من مواصفات وتقنيات تلاقي رغبات الزبائن، وتقدم لهم كل ما يحتاجونه في جهاز واحد. ومع كل الضجة التي أحدثها إطلاقه والانتشار الذي حققه، يعتبر nova 3i حلقة جديدة في نجاح السلسلة التي لم تتوقف عن كسر حواجز مؤشرات الهواتف الذكية، فكان تعويل Huawei على سلسلة nova في محله، ولم تخذل التوقعات أبداً بل فاقتها بأشواط!
ومن أهم ما جاء به جهاز nova 3i الكاميرا الأمامية فائقة الأداء بتركيز 24+2 ميغابيكسل، مدعومة بإمكانات الذكاء الصناعي التي يقدمها معالج Kirin 710، والعديد من التقنيات والمحسنات التي تعمل متماثلة مع ما يحتاجه المشهد ضمن السيناريوهات المختلفة التي يتعرف عليها المعالج، ليقدم التعديلات التلقائية لكل عنصر بشكل منفصل وبما تقتضيه الحاجة.
 تتخطى كاميرات nova 3i الإضاءة الخافتة مهما كانت درجتها، لتقدم أعلى نسبة امتصاص ضوئي، لإظهار أدق التفاصيل وبالتالي "سيلفي" أكثر  وضوحاً على الإطلاق. أما الـ 3D portrait lighting فتعمل على إبراز الحواف والتفريق بين العنصر والخلفية بذكاء وتقدم التركيز المطلوب على العناصر مع إضفاء التعديل "التجميلي" عند الطلب. أما كاميرا nova 3i الرئيسية فتأتي بقدرة 16 ميغابيكسل مع أخرى بـ 2 ميغابيكسل لمناسبة الأبعاد ومنح التجربة ما تحتاجه من وضوح.

التعليق