اتحاد ‘‘الطائرة‘‘ يقلص منتخب الرجال إلى 14 لاعبا

تم نشره في الأحد 2 أيلول / سبتمبر 2018. 11:00 مـساءً
  • المنتخب الوطني للرجال بالكرة الطائرة – (من المصدر)

عمان– الغد– قرر المدير الفني للمنتخب الوطني للرجال بالكرة الطائرة إياد توفيق، تقليص عدد لاعبي المنتخب الوطني للرجال من 19 إلى 14 لاعبا، بعد أسبوعين من التدريب، والذي يأتي استعدادا للمشاركة في البطولة العربية للرجال، التي تقام في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 24 تشرين الأول (اكتوبر) ولغاية 4 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبلين.

واللاعبون الذين تم استمرارهم مع المنتخب الوطني هم: محمد البخيت، عبادة فخري، خالد أبو مشرف، حسن أبو مشرف، إياد محاسنة، حمزة النمرات، لؤي المدني، ياسر مجاهد، عبدالله سعيفان، محمد جمال السعدون، صهيب البلاونة، راشد العلوان وإبراهيم الرفاعي.

أما اللاعبون الذين تم استبعادهم من المنتخب فهم: خالد هلال، أحمد العمري، سعيد السلايمة، محمدالنقيب، جمال غنايم وحسين عبدالله.

وكان المدير الفني للمنتخب الوطني إياد توفيق، أكد في وقت سابق أن المنتخب سيتم تقليصه الى 14 لاعبا بعد أسبوعين من التدريب، ومن ثم تقليص المنتخب إلى 12 لاعبا قبيل موعد البطولة العربية بأسبوعين. 

وخاطب اتحاد اللعبة نظيره الاتحاد المصري بشأن إقامة معسكر تدريبي للمنتخب الوطني للرجال في مصر، خلال الأسبوع الثاني من تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، والذي يأتي ضمن التحضيرات النهائية للمنتخب للمشاركة في البطولة العربية للرجال بمصر، وضمن التعاون المشترك بين الاتحادين الأردني والمصري بالكرة الطائرة.

وكان المنتخب الوطني للرجال قد تم تجميعه قبل أسبوعين، وهو مزيج من اللاعبين أصحاب الخبرة واللاعبين الشباب الذي شاركوا في البطولة الآسيوية الماضية في البحرين، ويبلغ متوسط أعمار لاعبي المنتخب الوطني 19 عاما.

التعليق