للمبنى الجديد

الشياب يوعز بنقل مركز صحي القويسمة الشامل من موقعه الحالي

تم نشره في الخميس 6 أيلول / سبتمبر 2018. 11:00 مـساءً - آخر تعديل في الجمعة 7 أيلول / سبتمبر 2018. 03:13 مـساءً
  • وزير الصحة د.محمود الشياب (أرشيفية)

محمود طراونة

عمان- أوعز وزير الصحة الدكتور محمود الشياب لإدارات الوزارة المعنية؛ بالاسراع بنقل مركز صحي القويسمة الشامل من موقعه الحالي للمبنى الجديد.
جاء ذلك خلال جولة تفقدية للدكتور الشياب؛ شملت المبنيين: الحالي لمركز صحي القويسمة الشامل والجديد الذي سينتقل اليه؛ رافقه فيها مدير مديرية الشؤون الصحية بمحافظة العاصمة الدكتور عدنان اسحاق؛ كما شملت الجولة مستشفى الأمير حمزه وادارة التأـمين الصحي.
وقال الشياب إن نقل المركز الصحي من موقعه الحالي المستأجر للمبنى الجديد المملوك للوزارة؛ سيتيح الامكانات لتطوير واقع الخدمة الصحية المقدمة لابناء المنطقة، ذات الكثافة السكانية العالية التي تصل إلى نحو 150 الف نسمه.
ودعا الشياب الإدارات المعنية للاسراع باتخاذ الترتيبات الفنية والإدارية، للانتقال إلى المبنى الجديد وتزويده بالاحتياجات من الاجهزة والمعدات والاثاث.
ويذكر أن كلفة المركز الصحي الجديد تبلغ مليونا و333 ألف دينار من المنحة الخليجية ويتألف من أربعة طوابق بمساحة 2700 متر مربع.
وشدد الشياب خلال زيارة متابعة لمستشفى الأمير حمزة على أهمية وتفعيل الدوام المسائي  للعيادات الخارجية؛ والتقى المراجعين والمرضى مطمئنا على مستوى الخدمة التي يتلقونها ومدى الرضا عنها.
وزار الشياب إدارة التأمين الصحي خلال نصف الساعة الاخيرة من الدوام، مؤكدا ضرورة الاستمرار في استقبال المراجعين وانجاز معاملاتهم حتى نهاية الدوام مثلما دعا الادارة لسرعة الانجاز وتبسيط الإجراءات ودقة الأرشفة وحوسبتها.

التعليق