العراق ينظم بطولة غرب آسيا للرجال لكرة القدم

تم نشره في السبت 8 أيلول / سبتمبر 2018. 11:00 مـساءً
  • سمو الأمير علي بن الحسين يترأس اجتماع اتحاد غرب آسيا -(من المصدر)

عمان -الغد- يستضيف العراق العام المقبل، بطولة غرب آسيا للرجال لكرة القدم، طبقا لقرار اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، خلال اجتماعه في عمان الخميس الماضي، برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين.
وسيقوم الاتحاد بارسال دعوة إلى الأعضاء لعقد اجتماع فني للتشاور لتحديد مكان وزمان البطولة بالعراق.
وتم اعتماد تشكيل اللجان القضائية، حيث يترأس لجنة الانضباط المحامي فؤاد قرادة من الأردن، وتضم العراقي قيس أسود نائبا للرئيس والفلسطيني د.عبدالملك الريماوي عضوا، ويترأس لجنة الاستئناف اللبناني وليد جابر وتضم الإماراتي عبدالمنعم سويدان نائبا للرئيس والعُماني طلال السعدي عضوا.
وتدارس الاتحاد دعوة فرق من خارج منطقة غرب آسيا للمشاركة في مسابقاته، لزيادة قوتها التنافسية ورفع درجة التعاون التعاون مع الدول الآسيوية الأخرى، ومناقشة إبرام عقود تسويقية لبطولات الرجال المقبلة، كما تمت مناقشة مقترحات اللجنة الثلاثية لتعديل النظام الأساسي ونظام الانتخابات.
وقرر الاتحاد فرض رسوم الانضمام لعضوية الاتحاد بقيمة 15 ألف دولار، وفرض رسوم سنوية لاشتراك الأعضاء قدرها 10 آلاف دولار، كما أجرى اتحاد غرب آسيا بعض التعديلات على النظام الأساسي ونظام الانتخابات، وتقرر التوصية للجمعية العمومية بفرض غرامة بقيمة 50 ألف دولار على العضو المنسحب من أي بطولة، أو في حالة عدم المشاركة ببطولة الرجال.

التعليق