"لاندمارك" يقيم حفل استقبال للتعريف بالمدير العام الجديد

تم نشره في الأحد 9 أيلول / سبتمبر 2018. 11:00 مـساءً


عمان- أقام "لاندمارك عمان"؛ الفندق الوحيد من فئة الخمس نجوم الذي يملكه ويديره أردنيون، يوم الثلاثاء الموافق الرابع من أيلول (سبتمبر) الحالي، حفل استقبال للترحيب والتعريف بمديره العام الجديد، السيد سامي الأنصاري. وحضر الحفل السيدة ماري نزال بطاينة، مؤسسة فنادق لاندمارك، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي، وكبار الشخصيات والمسؤولين من عملاء، وموردي وضيوف الفندق، بالإضافة إلى عدد من مديري وموظفي الفندق.
في كلمتها الافتتاحية، قدمت ماري المدير العام الجديد لفندق لاندمارك عمان، سامي الأنصاري، وعبرت عن ارتياحها حيال النمو الذي واكبه الفندق لسنوات عدة الآن، ثم أضافت أنها تتوقع مستقبلا أكثر إشراقا للفندق كأحد أهم الفنادق من فئة الخمس نجوم في عمان تحت إدارة سامي. ومن جانبه، عبر سامي عن سعادته الغامرة بالعودة إلى فندق لاندمارك، قائلا "يشرفني ويسرني أن ألتقي بضيوفنا وعملائنا المخلصين، بالإضافة إلى شركائنا الملتزمين والداعمين. وأتطلع للاستمرار بهذه العلاقة القيمة معهم".
يتمتع سامي الأنصاري بأكثر من ثلاثين عاما من خبرات القيادة الإقليمية في القطاع. وقبل انضمامه إلى أسرة لاندمارك، استقطب السيد سامي لإيجاد وإدارة قسم الضيافة الجديد لمجموعة الأهلي القابضة في دبي؛ حيث اضطلع بمسؤولية قيادة فريق مسؤول عن تطوير مدينة شركة فوكس القرن العشرين الترفيهية مع منتجعين يحملان العلامة التجارية لفوكس ضمن المدينة، ويعزى له النجاح في نشر علامة هوليدي ان اكسبرس في دول مجلس التعاون الخليجي. كما شغل الأنصاري قبل ذلك مناصب إدارية عليا في سلسلة فنادق ومنتجعات راديسون ساس وشركة إعمار العقارية. ويذكر أنه رشح مرات عدة من بين أهم خمسين شخصية مؤثرة في قطاع الفندقة من قبل مجلة "هوتيليير".

التعليق