"المركزية" تدعم متسلق الجبال الأردني بني هاني

تم نشره في الأحد 9 أيلول / سبتمبر 2018. 11:00 مـساءً
  • المتسلق الأردني أحمد بني هاني - (من المصدر)

عمان- لإيمانها بأن التنقل يتخطى حدود المركبات ويتمحور حول التغلب على التحديات وبلوغ الأهداف، قدمت "المركزية تويوتا" دعمها لمتسلق الجبال الأردني الشاب أحمد بني هاني، في رحلته نحو قمة الجبل الأعظم، جبل دينالي في ولاية ألاسكا، وهي أعلى قمة في قارة أميركا الشمالية.
وتهدف "المركزية تويوتا"، من خلال هذا الدعم، إلى مساعدة بني هاني على تحقيق طموحه المتمثل في تسلق القمم السبع الأعلى في العالم، التي تشكل تحدياً لمتسلقي الجبال حول العالم؛ إذ يتجاوز ارتفاع كل منها 8,000 متر (26,247 قدماً فوق سطح الأرض). ويأتي هذا الدعم ضمن شعار "ابدأ المستحيل" الذي كانت تويوتا العالمية قد أطلقته العام الماضي لإلهام جميع أفراد المجتمع وتشجيعهم على تحدي العقبات التي يواجهونها في سبيل تحقيق تطلعاتهم.
وتعليقاً على هذه الخطوة، قال نديم حداد، المدير العام في "الشركة المركزية للتجارة والمركبات": "بني هاني موهبة أردنية حقيقية تستحق الدعم كغيرها من المواهب الرياضية الأخرى المشرفة للمملكة. وكشركة تعد نفسها مزوداً لحلول التنقل، أكثر من كونها مجرد وكيل للسيارات، قررنا دعم هذه الموهبة المميزة ومساعدة بني هاني في بدء رحلته نحو المستحيل وصعود القمم السبع". وأضاف: "اليوم، شعار "ابدأ المستحيل" أصبح بالنسبة لنا فكراً وأسلوب حياة نشجع الجميع، موظفين، وعملاء، وأفراداً في المجتمع على اتباعه لتخطي جميع التحديات التي تواجههم وتحقيق طموحاتهم مهما بلغ حجمها".
وقد نجح بني هاني حتى اليوم في تسلق ثلاث قمم من القمم السبع الأعلى، وهي قمة كليمنجارو في أفريقيا (5,895 متراً)، وجبل إلبروس في أوروبا (5,642 متراً)، وجبل أكونكاجوا في أميركا الجنوبية (6962 متراً). ونظراً لمواجهته عاصفة ثلجية وظروفاً جوية صعبة، أُجبر فريق بني هاني على العودة من قمة دينالي التي تقع على ارتفاع 5800 متر.

التعليق