"مكافحة المخدرات" تلقي القبض على 17 مروجاً ومتعاطياً

تم نشره في الثلاثاء 11 أيلول / سبتمبر 2018. 12:28 مـساءً
  • جانب من المضبوطات (من المصدر)

عمان- الغد- ألقت إدارة مكافحة المخدرات القبض على ١٧ من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة بعضهم من جنسية عربية ضمن ٨ قضايا تعاملت معها في مناطق مختلفة من المملكة وتضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة .

وفي التفاصيل قال مصدر امني انه واستمرار لما تقوم به ادارة مكافحة المخدرات من ملاحقة لمروجي ومتعاطي المواد المخدرة فقد تمكنت خلال الايام القليلة الماضية من القاء القبض على عدد منهم بعد متابعة معلومات وردت حول نشاطاتهم في عمليات الترويج والتعاطي وضبطت المواد المخدرة التي كانت بحوزتهم .  

واضاف المصدر ان كوادر الادارة تعاملت في العاصمة مع خمس قضايا منفصلة لترويج وتعاطي المواد المخدرة  والقت القبض خلالها على ١١ شخص تورطوا فيها وضبطت بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة. 

في حين تعاملت مع قضيتين منفصلتين في احدى محافظات الشمال والقت القبض خلالهما على اثنين من المروجين احدهما من جنسية عربية وبحوزتهما كميات من المواد المخدرة . 

اما اخر تلك القضايا فكانت في احدى محافظات الجنوب والتي القي القبض خلالها على اربعة مروجين داخل مركبة وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة بعد معلومات حول قيامهم بالترويج لبيع تلك الكمية، وقد بوشر بالتحقيق مع كافة المقبوض عليهم لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة .

 

التعليق