‘‘الاصلاح النيابية‘‘ ترشيح النائب عبد الله العكايلة لرئاسة مجلس النواب

تم نشره في السبت 22 أيلول / سبتمبر 2018. 10:39 مـساءً
  • النائب عبد الله العكايلة

عمان-الغد- قررت كتلة الاصلاح النيابية ترشيح رئيس الكتلة النائب عبد الله العكايلة لرئاسة مجلس النواب، وطالبت الكتلة بعدم إرسال مشروع قانون الضريبة لمجلس النواب.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »لقد جربنا كتلة الاصلاح فخذلتنا ... (هــدهــد منظــم * اربـــد*)

    السبت 22 أيلول / سبتمبر 2018.
    بسم الله الرحمن الرحيم بادئ ذي بدء الحق اقوله لكم باننا بقلوبنا وعقولنا وضمائرنا نقف وبكل قوة مع رئاسة سعادة المهندس عاطف الطراونة المحترم لرئاسة مجلس النواب الموقر للعديد من الاسباب التي لايتسع المجال لذكرها ولكننا نستطيع اجمالها بالاتي اولا سعادته سياسي واجتماعي محنك وله حضور فاعل في كافة القضايا المحلية والعربية والدولية وفي كافة البرلمانات والمحافل العربية والدولية بالاضافة الى دعمه وبكل قوة للقضية الفلسطينية وقضايا اللاجئين وحق العودة اما فيما يتعلق بكتلة الاصلاح فقد جربناها في العديد من المواقف وفشلت فضلا عن انها تفتقر في اداراتها للكثير من القضايا الى السياسة حيث فن الممكن لانها تستبدل فن الممكن ب فن التمكين وشتان ما بين المفهومين حيث ان فن التمكين يتاتى من خلال المثل الشعبي القائل ( فلان بيتمسكن حتى يتمكن ) اما فن الممكن فهو يعتمد على مادة الاحصاء والاحتمالات الموجودة في الرياضيات حيث يتواجد الممكن ما بين مفهوم المستحيل ومفهوم المؤكد وبمعنى ادق ما بين ( الصفر - الواحد ) خلاصة القول كلي ثقة باعضاء مجلس النواب الموقر في اختيار سعادة المهندس عاطف الطراونة والابتعاد عن كتلة الاصلاح النيابية لاننا جربناها فخذلتنا .. وشكرا والله ولي التوفيق