وزير الداخلية يطلب من مدير مستشفى البشير ممارسة مهامه كالمعتاد

تم نشره في الأحد 7 تشرين الأول / أكتوبر 2018. 10:59 صباحاً - آخر تعديل في الأحد 7 تشرين الأول / أكتوبر 2018. 11:10 صباحاً
  • مستشفى البشير في منطقة الأشرفية بعمان- (أرشيفية- تصوير: محمد مغايضة)

عمان- طلب وزير الداخلية، سمير المبيضين، من مدير مستشفى البشير، الدكتور محمود الزريقات، ممارسة مهامه في المستشفى كالمعتاد.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير في مكتبه بالوزارة صباح اليوم مع مدير المستشفى بحضور محافظ العاصمة وقائد أمن إقليم العاصمة ومدير شرطة شرق عمان.

وكان مدير مستشفى البشير قد صرح بأنه تعرض للتهديد من قبل مجموعة من الأشخاص على إثر الاعتداء الذي جرى على موظف في المستشفى من قبل آخرين قبل أيام.

واستمع وزير الداخلية إلى حيثيات الموضوع من مدير المستشفى، وطلب منه ممارسة دوامه كالمعتاد مع تأمين الحماية اللازمة له ولكوادر المستشفى.

وغادر مدير المستشفى مبنى الوزراة برفقة محافظ العاصمة وقائد أمن إقليم العاصمة ومدير شرطة شرق عمان متوجها إلى مركز عمله في المستشفى.

وقال المبيضين إنه مثلما تقوم الدولة بتوفير الأمن لمواطنيها، فإن واجبها أيضا توفير كامل الحماية للمسؤولين وهم على رأس عملهم لتمكينهم من تأدية وظائفهم بأجواء يسودها الأمن والاستقرار، مؤكدا أن الوزارة والأجهزة الأمنية ستقوم بواجبها المتمثل بالحفاظ على الأمن والنظام العام وتطبيق أحكام القانون.-(بترا)

التعليق