طواقم المستشفى الميداني في غزة تحتفل بعيد ميلاد الملك

تم نشره في السبت 1 شباط / فبراير 2014. 02:00 صباحاً
  • المستشفى الميداني الأردني في غزة(بترا)

غزة - نظمت قيادة وكوادر المستشفى الميداني الاردني غزة /28 ليلة أول من أمس احتفالا بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني.
وبدأ الاحتفال والذي شارك فيه مختلف القطاعات الشعبية والرسمية الفلسطينية والذي نظم بمقر المستشفى الميداني الاردني بالسلام الملكي الاردني وآيات من الذكر الحكيم .
وبين قائد المستشفى الميداني الاردني غزة 28 محمد علي الحموري في كلمة القاها خلال الاحتفال انجازات جلالة الملك عبد الله الثاني وجهوده المتواصلة من اجل دعم الاشقاء في فلسطين .
واوضح ان طواقم المستشفى تعاملت مع اكثر من مليون ومائة وثمانين الف مريض منذ بدء عملها في قطاع غزة منذ خمس سنوات حتى اليوم مما يعكس حجم الجهود وكفاءة وتميز الخدمات التي تقدمها طواقم المستشفى للاهل في قطاع غزة.
ومن جهته استعرض مدير المستشفى الدكتور دعمة محمد الدعمة في كلمته طبيعة الخدمات الطبية التي تقدمها طواقم المستشفى الميداني الاردني للأهل في قطاع غزة.
وقال ان طواقم المستشفى تعمل على مدار الساعة كخلية نحل من اجل تقديم الخدمة الطبية الى مستحقيها اضافة الى الايام الطبية التي تم وسيتم تنفيذها في المناطق النائية والمهمشة حتى نصل بالخدمة الطبي لكل من يحتاجها.
ومن جانبه اشاد رئيس جمعية رجال الاعمال في قطاع غزة علي الحايك بجهود جلالة الملك عبد الله الثاني الداعمة للشعب الفلسطيني على مختلف المستويات ومكارمه المستمرة تجاه الشعب الفلسطيني وفي مقدمتها المستشفى الميداني الاردني.
وعرضت طواقم المستشفى عرضا توثيقيا لانجازات جلالة الملك عبدالله الثاني وسط هتافات وبعض الاهازيج الوطنية والسامر والقصائد الشعرية التي تغنت بعيد مولد جلالته.-(بترا)

التعليق