"الطيران المدني" برأس الخيمة توقع اتفاقية شراكة مع "العربية للطيران"

تم نشره في الثلاثاء 4 شباط / فبراير 2014. 02:05 صباحاً


رأس الخيمة- أعلنت دائرة الطيران المدني بحكومة رأس الخيمة اليوم عن توقيعها لاتفاقية شراكة استراتيجية مع “العربية للطيران”، لتصبح الأخيرة بموجبها الناقل الرسمي للامارة، وتقدم خدماتها من مطار رأس الخيمة الدولي. وتسهم هذه الخطوة الهامة في ربط الامارة بالعديد من الوجهات الحيوية في المنطقة، وزيادة عدد الوجهات التي يمكن للمقيمين في رأس الخيمة والامارات الشمالية المجاورة الوصول اليها.
ومن المتوقع أن يسهم هذا الاعلان عن الشراكة بين دائرة الطيران المدني و”العربية للطيران”، شركة الطيران الاقتصادي الرائدة في المنطقة، في ترسيخ مكانة رأس الخيمة كوجهة سياحية مميزة، علاوة على دورها المحوري في تعزيز النمو الاقتصادي في الامارة. وفي معرض تعليقه على الاتفاقية التي وصفها بـ”التعاون المميز”، قال سعادة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني- رأس الخيمة: “يمثل اعلان اليوم خطوة مهمة في مسيرة تطوير قطاع الطيران في رأس الخيمة، مدفوعاً بالاستقرار الاقتصادي للامارة، وزيادة تعدادها السكاني الى جانب النمو الكبير في أنشطة القطاعين السياحي والصناعي. نحن على ثقة بأن شراكتنا الاستراتيجية مع ’العربية للطيران‘، التي تمتلك سجلاً حافلاً بالنجاحات والانجازات، ستثمر عن العديد من المزايا المهمة لامارة رأس الخيمة”.
وأضاف: “في الوقت الذي تمضي فيه امارة رأس الخيمة قدماً في تأكيد موقعها الرائد كوجهة سياحية مميزة، نثق بأن هذه الشراكة ستشكل رافداً هاماً لجهودنا على المدى الطويل، عبر الاستفادة من الامكانات التشغيلية الكبيرة التي تتمتع بها ’العربية للطيران‘ وشبكة وجهاتها الواسعة بالاضافة الى الخبرة الكبيرة الذي يتمتع بها فريقها الاداري”.

التعليق