لواء القصر: حملة لإزالة المخالفات من شوارع السوق التجاري

تم نشره في الأربعاء 5 شباط / فبراير 2014. 03:57 صباحاً

لواء القصر- الغد- نفذت بلدية شيحان في لواء القصر بالتعاون مع مديرية الصحة والسلامة العامة أمس، حملة شاملة لإزالة البسطات المخالفة والمنتشرة في الشوارع الرئيسة.
وقال مدير مديرية الرقابة الصحية والمهنية في بلدية شيحان محمد موسى المجالي إن هذه الحملة تهدف لإزالة البسطات غير المرخصة، ومنع الاعتداء على الأرصفة وممرات المشاة لضمان سلامة مرور المواطنين والمركبات.
 وأضاف أن المديرية ستطبق تعليمات وأنظمة لجان السلامة المرورية والصحة والسلامة العامة في كل مناطق اللواء للحد من الفوضى والاعتداء على ساحات المساجد والممرات المخصصة للمشاة في منطقتي مؤتة والمزار، وتكثيف الرقابة على محلات "البلياردو" والمقاهي للحفاظ على سلامة المواطنين والحركة المرورية في الشوارع الرئيسة.
ولفت المجالي إلى أنه تم إنذار عدد من المحلات التجارية المعتدية على الأرصفة والشوارع لتصويب أوضاعها، وسيتم في حالة استمرارها بالمخالفة اتخاذ اشد العقوبات القانونية بحق أصحابها.
وبين أن البلدية وبالتعاون مع كافة الجهات الأمنية تشكل حملات دائمة من هذا النوع لمراقبة الأوضاع الصحية في مناطق البلدية والمحال التجارية والمطاعم، وضمان تقديم الخدمات للمواطنين بجودة عالية وسلامة غذاء المواطنين.

التعليق