"لاندمارك" داعم مبادرة "من أخفض بقعة إلى أعلى قمة للكفاح ضد السرطان"

تم نشره في الخميس 6 شباط / فبراير 2014. 02:00 صباحاً


عمان- إيمانا منه بأهمية المبادرات الوطنية الهادفة إلى تشجيع المجتمع على التكاتف لمكافحة مرض السرطان وجمع التبرعات اللازمة لتمكين مؤسسة الحسين للسرطان من استكمال مشروع توسعة مركز الحسين للسرطان، قام فندق لاندمارك عمّان بدعم مبادرة “من أخفض بقعة إلى أعلى قمة من أجل الكفاح ضد السرطان”، وهي البعثة الجديدة لتسلق أعلى قمة في أفريقيا “قمة جبل كيليمانجارو”.
ولم يقتصر دعم لاندمارك عمّان على التبرع بمبلغ 50000 دولار أميركي، بل سيشارك في البعثة الجديدة لتسلق أعلى قمة في أفريقيا أيسر البطاينة المدير العام لشركة فنادق هوليداي الأردنية، ليكون بذلك فندق لاندمارك عمّان داعماً لهذه البعثة قلباً وقالباً.
ومن جهة أخرى، فإن فندق لاندمارك عمّان قد دأب على مساندة مركز الحسين للسرطان من خلال دعمه للعديد من المبادرات التي يطلقها المركز والتي توجت بدعم الحملة الثانية مبادرة “من أخفض بقعة إلى أعلى قمة من أجل الكفاح ضد السرطان”. ويأتي ذلك رغبة منه فندق لاندمارك بتعزيز رسالة المركز الموجهة نحو توفير العلاج لأكبر عدد من المرضى في الأردن ومساعدتهم في مسيرة كفاحهم ضد المرض، وزيادة الوعي لدى المجتمع حول مرض السرطان وكيفية علاجه.
وعلّق إبراهيم كراجة مدير عام فندق لاندمارك عمّان على الدعم المقدم لمركز الحسين للسرطان، قائلاً: “إننا وكمؤسسة أردنية بكوادرها كافة نسعى دائماً إلى انتهاز الفرص كافة لدعم المبادرات التي من خلالها نتواصل مع المجتمع ونبث رسائل توعوية هادفة لنرتقي بمجتمعنا بمجالاته كافة.

التعليق