"المركزية تويوتا" تختتم مسابقة "تويوتا كورولا" في تاج مول وتعلن اسم الفائز

تم نشره في الخميس 6 شباط / فبراير 2014. 02:00 صباحاً


عمان- احتفلت الشركة المركزية للتجارة والمركبات؛ وكلاء تويوتا في المملكة، بالفائز في مسابقتها، مسابقة تويوتا كورولا، والتي أقامتها مؤخراً على مدى شهر في تاج مول بالتزامن مع إطلاق مركبة تويوتا كورولا الجديدة كلياً في المملكة، مقدمة للفائز علاء عبدالفتاح أحمد عبدالحق جهاز iPad Air  اللوحي الجديد كجائزة تقديرية.
وكانت المسابقة التي أطلقت بهدف منح الشباب تجربة ترفيهية وفرصة للفوز، قد تضمنت إقامة جناح خاص للتصوير، بحيث توجب على المتسابقين التقاط صور لأنفسهم داخل الجناح بعد الإجابة عن بعض الأسئلة المتعلقة بشخصيتهم، كما توجب عليهم الانضمام إلى صفحة تويوتا كورولا على فيسبوك (facebook.com/ToyotaJordan) للتمكن من المشاركة في المسابقة ومن ثم مشاركة الصور التي يتم التقاطها للحصول على أكبر عدد من إعادة مشاركة الصور.
وبناء على شروط المسابقة وآلية الفوز بجائزتها، تم اختيار علاء عبدالفتاح أحمد عبدالحق لتسميته الفائز الأول، وذلك لتفوق صورته من حيث عدد مرات إعادة مشاركتها، والذي بلغ 33.000 إعادة مشاركة.
هذا وتمثل مركبة تويوتا “كورولا 2014” الجيل الحادي عشر من كورولا بنسخة موفرة للوقود وأقوى من حيث الأداء، كما أنها نموذج تويوتا الأعلى مبيعاً حول العالم ضمن قطاع المركبات العائلية المدمجة. وتمتاز المركبة الجديدة التي تعمل بالدفع الخلفي بأن كل شيء فيها جديد بداية من تصميمها الأمامي ذي اللمحة الرياضية، وفقدانها لحوالي 0.4 بوصة في الارتفاع لتعطي لقائدها ثباتاً أكثر على السرعات العالية، إضافة إلى محركها الصديق للبيئة الذي تبلغ سعته 1.6 لتر، والمكون من 4 أسطوانات ويعطي قوة 125 حصاناً.

التعليق