جمعية الأسر التنموية تخرج الفوج 28 من مشروع "ازدهار"

تم نشره في الأحد 9 شباط / فبراير 2014. 02:00 صباحاً

عمان - احتفلت جمعية الأسر التنموية الخيرية أمس بتخريج الفوج الثامن والعشرين من مشروعها التنموي "ازدهار" 2013 في مقر ديوان الخدمة المدنية.
ويأتي الاحتفال بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني وبمشاركة رئيس ديوان الخدمة المدنية.
والخريجات هن (62) فتاة وسيدة، من مختلف مناطق المملكة حصلن على دورات تدريبية متخصصة عملية ونظرية في قطاعات خدمية هي: الأمن، والحماية، والطهي، وتربية الطفل، والتدبير المنزلي.
وأثنى رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهيمسات على جهود الجمعية في تنفيذها حيثيات مشروع "ازدهار" الذي يعزز من قيمة العمل والتخلص من ثقافة العيب في قطاعات خدمية مهمة، رغم حصول عدد منهن على شهادات جامعية الا انهن لم يتمكنّ من دخول سوق العمل والآن وبتخلصهن من ثقافة العيب، تمكنّ من العمل وتحسين مستوى حياتهن وحياة أسرهن.
بدورها تحدثت رئيسة جمعية الأسر التنموية ميسر السعدي عن مشروع "ازدهار" الذي انطلق قبل 12 عاما، وبات الآن من أهم المشاريع التي توليها الجمعية جل اهتمامها بالتعاون مع شركائها لما تقدمه من فرص عمل للنساء والفتيات الباحثات عن العمل.
من جهتها أكدت ممثلة مؤسسة "كفينا تل كفينا" السيدة " يوهانا" في الحفل اهتمام المؤسسة بالمشروع واستمراره مستقبلا ليشمل كافة محافظات المملكة.-(بترا)

التعليق