ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة

تم نشره في الأحد 9 شباط / فبراير 2014. 02:00 صباحاً

عمان - الغد - تواصل درجات الحرارة ارتفاعها "الطفيف" نهار اليوم، لتصبح أعلى من معدلاتها الطبيعية نهاراً بالنسبة لهذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية، وفقا لموقع طقس العرب.
وأشار الموقع الى أن "الطقس يكون صحواً وبارداً بوجه عام في الجبال، وبارداً نسبياً في بقية المناطق، ولطيفاً إلى معتدل في الأغوار والبحر الميت والعقبة".
وخلال ساعات الليل، تتحول الأجواء مجددا لتصبح باردة بشكل لافت في أغلب المناطق، وشديدة البرودة في البادية والسهول الشرقية، ويتوقع تشكل الصقيع في تلك المناطق، أما الرياح فتكون جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، محذرا من خطر تشكل الصقيع في البادية والسهول الشرقية.
وأضاف الموقع "أن درجات الحرارة تستمر بالارتفاع غدا الاثنين، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها الطبيعية بالنسبة لهذا الوقت من العام بحدود 4-6 درجات مئوية، ويكون الطقس مشمساً وبارداً نسبياً في الجبال، ولطيفاً مع ساعات الظهيرة في بقية المناطق، في حين يكون دافئاً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة".
وفي ساعات الليل، ترتفع درجات الحرارة بصورة ملحوظة مقارنة بالليالي السابقة، ومع ذلك تبقى الأجواء باردة بشكل لافت فجراً في البادية والسهول الشرقية، والرياح تستمر متقلبة الاتجاهات وخفيفة السرعة.

التعليق