إربد: القبض على سارق 50 ألف دينار من مركبة

تم نشره في الأربعاء 12 شباط / فبراير 2014. 12:00 صباحاً

أحمد التميمي

إربد - تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي إقليم الشمال أمس من إلقاء القبض على سارق مبلغ 50 ألف دينار من أحد المواطنين بعد تتبعه لدى خروجه من أحد البنوك، وفق المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام الذي أكد استعادة جزء كبير من المبلغ المسروق.
وقال المكتب في بيان صحفي إن أحد المواطنين قدم شكوى بتعرضه لسرقة مبلغ 50 ألف دينار كانت داخل سيارته بعد أن قام بسحب المبلغ من أحد البنوك، ولدى عودته لها وجد زجاجها قد تعرض للكسر والمبلغ المالي مسروق. وتابع المركز الإعلامي انه تم فور تلقي البلاغ تشكيل فريق تحقيقي خاص من مرتبات قسم بحث جنائي إربد، وبعد مباشرتهم التحقيق وجمع المعلومات والقرائن من مسرح الجريمة ودراسة الأسلوب الجرمي، تم الاشتباه بتورط احد الأشخاص من أرباب السوابق الجرمية بارتكاب تلك السرقة.
وأكد المركز الإعلامي انه بالبحث عن المشتبه به جرى تحديد مكان تواجده في إحدى المنازل في محافظة عجلون وجرت مداهمة المنزل بمساندة من مديرية شرطة محافظة عجلون، حيث ألقي القبض عليه وبحوزته مبلغ 19 ألف دينار.
واضاف المركز انه بالتحقيق معه اعترف بارتكاب السرقة بالاشتراك مع شخصين آخرين ما زال البحث جاريا عنهما، إضافة إلى اعترافه بارتكاب قضيتين سابقتين بنفس الأسلوب ومع نفس شركائه.

ahmad.altamimi@alghad.jo

 tamimi_jr@

التعليق