الأزايدة رئيسا لنادي مادبا ومديرية الشباب تدعو لتفعيل دور الهيئات

تم نشره في الخميس 13 شباط / فبراير 2014. 12:00 صباحاً

أحمد الشوابكة

مادبا- أعادت الهيئة العامة لنادي مادبا الرياضي، انتخاب النائب السابق برجس الأزايدة رئيسا للهيئة الإدارية للنادي للعامين المقبلين، وذلك خلال اجتماع الهيئة العامة للنادي الذي عقد مساء اول من أمس.

وفاز بعضوية الهيئة الإدارية كل من: أنس التين وأحمد الطرمان وسهاد العبادي ومحمد أبو لمظي ومحمد اللبابدة وغازي اللبابدة واسماعيل أبو سبيتان ويعقوب أبو قدورة، واحتياط كل من زيد العبابسة وسلطان أحمد مصطفى وأمجد الطرمان. وسبق عملية انتخاب الهيئة الإدارية مناقشة التقريرين الإداري والمالي والمصادقة عليهما من قبل الهيئة العامة. وأشرف على سير الانتخابات كل من مدير الشباب في مادبا إبراهيم الحويان، ومشرف الأندية محمود الغويين، والمشرف سفيان الهروط، وفق ما افاد به رئيس قسم العلاقات والإعلام في مديرية شباب مادبا أحمد أبو طه الشوابكة.  

اجتماع لمشرفي الأندية والهيئات الرياضية

أكد مدير شباب محافظة مادبا إبراهيم الحويان، أهمية الدور الريادي الذي تلعبه الأندية الرياضية والمراكز الشبابية، في صقل المهارات البدنية والذهنية للشباب للمنتسبين لها.  

وقال الحويان خلال ترؤسه الاجتماع الدوري لمشرفي الأندية الرياضية والهيئات الشبابية في المديرية، يجب أن تكون هناك متابعات ميدانية وزيارات دورية على الأندية والهيئات الشبابية، بهدف الإطلاع على واقعها، وآلية دعمها بشقيه الرأسمالي والنشاطي. وتطرق الحويان إلى أسس الدعم المتبعة في تعليمات المجلس لتنفيذها في الأندية والهيئات الشبابية، بأن تكون فاعلة من خلال التواصل المجتمعي وتفعيل الجوانب الرياضية والثقافية والاجتماعية، مركزا في سياق حديثه إلى أهمية تشكيل فرق تطوعية والانتساب إلى الاتحادات الرياضية. وفي نهاية الاجتماع تم تشكيل فريق عمل للقيام بزيارات ميدانية للأندية، من أجل الاطلاع على واقعها، وهم مشرف الأندية محمود الغويين والمشرف سفيان الهروط.

 

ahmad.alshawabkeh@alghad.jo

poovinces_sport@

التعليق