معلم يطلق النار على طالبين في مدرسة بالكرك

تم نشره في الجمعة 14 شباط / فبراير 2014. 12:00 صباحاً

هشال العضايلة

الكرك –  أطلق معلم في مدرسة المنشية الثانوية للبنين أول من أمس، النار من مسدسه على طالبين إثر ملاسنة ومشاجرة وقعت بينهم، إلا أنه لم يصب أحد.
وبحسب شهود عيان فإن المعلم وأثناء الحصة الدراسية اعتدى على أحد الطلبة بالضرب، ما استدعى تدخل شقيقه محاولا إخراجه من الغرفة الصفية، سرعان ما تطورت الأمور إلى مشاجرة بين الطرفين.
وأضاف الشهود أن المعلم توجه إلى مركبته المتوقفة في ساحة المدرسة وأخرج مسدسه وقام بإطلاق النار، مشيرين إلى أن تدخل معلمين آخرين والذين رفعوا اتجاه المسدس إلى الأعلى ما حال دون إصابة الطالبين.
وأكد عم الطالبين المهندس محمد البستنجي أن المعلم ضرب الطالب حسين البستنجي في الصف السادس بقسوة ما استدعى تدخل شقيقه، مؤكدا أن المعلم أطلق النار من مسدس كان يحمله على ابني شقيقه، وحال وجود المعلمين والطلبة من إصابتهما بالرصاص.
وأشار إلى تقديم شكوى رسمية لدى شرطة الكرك بحق المعلم بعد إشهاره المسدس داخل المدرسة وإطلاقه النار على الطلبة، ولفت إلى أن شكوى رسمية أخرى سوف تقدم لمديرية تربية الكرك ووزارة التربية بحق الملعم.  من جهته، أشار مدير التربية والتعليم بالكرك بالوكالة سليم حجازي الى ان مشكلة  وقعت بين  طالبين وأحد المعلمين، إلا أنه لم يتم التأكد من قيام المعلم بإطلاق النار  داخل المدرسة على الطلبة.
وبين أن المديرية ستقوم بالتحقيق بالموضوع وفي حال ثبت وقوع الحادثة سيتم اتخاذ اجراءات رسمية صارمة بحق المعلم.  وبين أن وساطات بين طرفي المشكلة جرت مساء أمس وانتهى على إثرها الخلاف.

hashal.adayleh@alghad.jo

@ hashalkarak 

التعليق