"ICC" تشارك في محاضرة بعنوان "الإنارة التكنولوجيا الأحدث"

تم نشره في الأحد 16 شباط / فبراير 2014. 12:00 صباحاً
  • جانب من مشاركة شركة الأفكار الذكية (ICC) في محاضرة (Lighting – New Technologies) - (من المصدر)

عمان- عقدت محاضرة علمية متخصصة في (بيت المعمار) الكائن في جبل القلعة والتابع لجمعية المعماريين الأردنيين بعنوان (الإنارة- التكنولوجيا الأحدث)؛ حيث ألقى المحاضرة المهندس علي الحمود المدير العام لشركة الأفكار الذكية (ICC) المتخصصة في تصميم وتوريد أنظمة وتكنولوجيا الإنارة بالأردن وفلسطين.
وتناولت المحاضرة آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا أنظمة الإنارة، وطرق التصميم، والبرامج المستخدمة، وملاءمة هذه الأنظمة مع التصميم المعماري سواء كانت للاستخدامات الداخلية وأيضا للإنارة الخارجية للحدائق والساحات والشوارع.
وتم التطرق أيضا إلى أداء أنظمة الإنارة والتوفير بالاستهلاك.
وتتميز شركة الأفكار الذكية (ICC) بأنها تقدم متجاتها وخدماتها الهندسية اعتمادا على كادر هندسي مختص بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا أنظمة الإنارة من حيث الأداء المتميز وتوفير الطاقة.
وتمثل شركة (ICC) مجموعة من كبريات الشركات الأوروبية ومنها شركة BRUMBERG الألمانية، وشركة INGO MAURER الألمانية، وشركة ETAP البلجيكية، وشركة tossB البلجيكية، وشركة kreon البلجيكية، وشركة Luce&Light الايطالية، وشركة Linea Light الايطالية، وشركة ILFARI الهولندية، وشركة GAMMA البريطانية، وشركة BPM الإسبانية، وشركة NEXIA الإسبانية.

التعليق