قرب وصول فولكس واجن بيتل الجديدة للمنطقة

تم نشره في الاثنين 17 شباط / فبراير 2014. 12:00 صباحاً

أعلنت فولكس فاجن الشرق الأوسط عن قرب وصول الجيل القادم من أيقونة فولكس واجن الكلاسيكية «بيتل» إلى الشرق الأوسط فى يونيو من هذا العام. 

وتأتي الإصدارة الجديدة من السيارة الرياضية المدمجة الأسطورية، والتي تحلت بمكانة عالية بين عشاق السيارات لأكثر من سبع عقود، مزودة بشاحن توربيني 2.0 لتر، ومحرك بقوة 210 حصان.

إلى ذلك قال توماس ميلز، المدير الإداري لشركة فولكس واجن الشرق الأوسط: „إن وصول سيارة بيتل في الشرق الأوسط يعد أحد أكثر أحداث الإطلاق ترقبا. وهذه السيارة هي أسطورة في حد ذاتها، وحققت مكانة أيقونية في جميع أنحاء العالم، ولا يمكننا أن نكون أكثر حماسة مما نحن عليه الآن لتقديمنا هذا الجيل الجديد إلى عشاق القيادة المتميزين في المنطقة.“

تتخلص بيتل في هذا الجيل الجديد من التشكيل الهندسي البحت للنموذج السابق، وتستعرض مظهرا رياضيا؛ يتجلى بوضوح في غطاء محرك السيارة الأطول، والزجاج الأمامي المنحدر بحدة، وقاعدة العجلات الأطول. أما المقصورة الداخلية فهي مصممة طبياً لراحة الركاب، وتتيح للسائق تجربة سيارات كوبيه رشيقة ومراعية لاحتياجاته، في حين تقدم شعورا محسنا بالمساحة بسبب السقف الأعلى.

ورغم تفردها، يتبع تصميم بيتل بصمة فولكس واجن في التصميم، مع بقاء بعض خصائص بيتل الكلاسيكية فيها. وتشمل تلك المصابيح الأمامية الدائرية يمكن تزويد مصابيح زينون أمامية ثنائية مع مصابيح LED تعمل في وضح النهار كتجهيز اختياري، وذلك للمرة الأولى في سلسلة الطرازات هذه)، والعاكسات البارزة، وشكل غطاء المحرك، والجانبين، وعتبات الأبواب، و -أكثر من أي وقت مضى- العجلات الكبيرة تصل إلى 19 بوصة التي يمكن تضمينها. 

التعليق