بني خالد يدرس الطب في "مؤتة" ويحصل على المركز الثاني في العلمي

تم نشره في الاثنين 17 شباط / فبراير 2014. 12:00 صباحاً

اربد – يعتزم الطالب عمران علي عبدالله بني خالد الحاصل على المركز الثاني على مستوى المملكة في الفرع العلمي بمعدل 98,5 % دراسة الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا، حلمه الذي راوده منذ كان طفلا.
يقول والد عمران الدكتور علي عبد الله بني خالد والذي يعمل مديرا للشؤون الإدارية والمالية في مديرية التربية والتعليم باللواء إن ابنه عمران كان يواصل الليل بالنهار، وكان جديا بالدراسة، ولم يكن يسمح لنفسه بإضاعة الوقت دونما عمل مجد، وكان يقوم بالدراسة لساعات متأخرة من الليل.
وأضاف أن ابنه يدرس حاليا الطب في جامعة مؤتة على نفقة وزارة التربية والتعليم، ذلك لأنه حصل في العام الماضي على معدل 97,7 %، ولم يتم قبوله بجامعة العلوم والتكنولوجيا،  إلا أنه ومن باب عزمه على دراسة الطب بجامعة العلوم أعاد امتحان مادة الرياضيات وحصل على المرتبة الثانية على مستوى المملكة، ليحقق طموحه بدراسة الطب بجامعة العلوم.
وقال الطالب عمران بني خالد إنه تمكن من التوفيق بين دراسته الجامعية والتوجيهي، وأنه كان يدرس ما بين 10- 12 ساعة يوميا، كي يحافظ على معدله السابق، ذلك أنه حصل في السنة الماضية على معدل 97,7 %، وأنه يتمنى لزملائه الذين لم يحالفهم الحظ النجاح في دورات قادمة.

التعليق