أبو حسان تدعو بنك الملابس لتوفير المستلزمات الخاصة بذوي الاعاقة

تم نشره في الثلاثاء 18 شباط / فبراير 2014. 12:01 مـساءً

عمان - دعت وزيرة التنمية الاجتماعية ريم ابو حسان القائمين على بنك الملابس التابع للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لتوفير المستلزمات الخاصة بذوي الاعاقة من ملابس وادوات وغيرها من احتياجات تناسب اعاقاتهم.
وثمنت خلال تفقدها أمس البنك التسهيلات التي يوفرها للمستفيدين من الاسر العفيفة واعتبرته مشروعا رياديا كونه يوفر لها التسوق الحر في اختيار مستلزماتها.
وقالت بحضور المديرة العامة لصندوق المعونة الوطنية بسمة اسحاقات ان البنك مشروع تشاركي بين الهيئة والوزارة والجهات الداعمة من قطاع خاص وافراد ومؤسسات وسفارات، مشيرة الى الدور الريادي للجهات المتبرعة والمانحة للبنك.
ودعا ممثل قطاع الالبسة في غرفة تجارة الاردن اسعد القواسمي الى زيادة عدد المتبرعين والمانحين للبنك لتمكينه من تقديم كل مستلزمات الاسر العفيفة وافرادها والمحتاجين من الايتام وذوي الاعاقة. ويوفر البنك الذي أنشأته الهيئة بتشرين الأول (أكتوبر) الماضي في منطقة المحطة بعمان الملابس الملائمة والأحذية والأغطية والألعاب للأسر العفيفة على مدار العام وفي مختلف مناطق المملكة، حيث تتسوق الأسر العفيفة في صالة العرض مجانا بعد تسجيلها واعتمادها من البنك، ثم حصولها على كوبون بعدد القطع المستحقة لها والبالغة اربع قطع لكل فرد من الاسرة.
ويتم ترشيح الاسر المستفيدة من صندوق المعونة الوطنية التابع للوزارة .-(بترا)

التعليق