توفر 529 فرصة عمل يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين

تم نشره في الأحد 23 شباط / فبراير 2014. 01:13 مـساءً
  • جانب من تقديم طلبات التوظيف خلال الأيام الوطنية للتشغيل - (ارشيفية)

عمان- يستقبل المقر الدائم للأيام الوطنية للتشغيل في مديرية تشغيل عمان الاولى "بوابة فرص العمل" في العبدلي الشباب الباحثين عن العمل يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

ويشتمل البرنامج الذي وضعته الوزارة لهذه الغاية على نشاطات المعرض الدائم للتشغيل ومقابلات العمل بالتنسيق مع القطاع الخاص والمؤسسات الرديفة.

ويتضمن يوم الثلاثاء القادم على 147 فرصة عمل في شركات سحاب في المهن التالية (عمال تحميل وتنزيل، عاملات تعبئة وتغليف، عمال نظافة، طبيع اكياس، مشغل مقصات بلاستيك، مشغل مكائن فلم، عاملة بوفية، عمال وعاملات انتاج، سائقين فئة سادسة ب).

اما يوم الأربعاء فسيشتمل على 382 فرصة عمل في شركات عمان في المهن التالية (محاسب، موزع بضائع ومتابعة وترتيب ارفف، عمال نظافة، عمال مشغل، حلواني شرقي، بائع حلويات، طباخين غربي، استقبال ذكور ، استقبال اناث، تدبير منزلي، امن وحماية، سفرجي، تعبئة وتغليف، حدادين ارمات لوحات اعلانية، نجارين ارمات، خدمة عملاء، مندوبين مبيعات، مشرف مركز اتصالات، خدمة عملاء/ محاسبة، وكيل تأمين (تسويق + مبيعات)، موظفين وموظفات امن وحماية، عمال مجلى (ستيوارد)، موظفين خدمة طعام وشراب، مبيعات البسة، كاشير، ضباط اقراض).

ودعت وزارة العمل جميع الباحثين من كافة محافظات المملكة مراجعة مديريات العمل والتشغيل في محافظاتهم للتسجيل والاستفادة من هذه الفرص علما بان الوزارة ستعمل على توفير وسائط نقل لجميع الباحثين من والى موقع المعرض.-(بترا)

التعليق