"الدرك" يشارك في بطولة البحرين للتايكواندو اليوم

تم نشره في الجمعة 28 شباط / فبراير 2014. 12:00 صباحاً

عمان – الغد–  يظهر اللاعبان نبيل طلال وضياء نافز، نجما منتخب الدرك للتايكواندو، في منافسات بطولة البحرين الدولية، التي تنطلق اعتبارا من الساعة التاسعة من صباح اليوم الجمعة في العاصمة البحرينية المنامة، وهي مصنفة ضمن فئة النجمة الواحدة، ويشارك في البطولة الى جانب منتخب الدرك عدد من لاعبات المنتخب الوطني للتايكواندو، وهن: دانا حيدر بوزن تحت 49 كغم، شهد الطرمان بوزن تحت 57 كغم، مرح الصقور بوزن تحت 62 كغم، وتلعب جميعهن يوم غد السبت، وتأتي مشاركتهن ضمن الاستفادة من نقاط البطولة، والتي سيكون لها اثر كبير على سلم التصنيف في الاتحاد الدولي للتايكواندو، ويشارك في البطولة 5 لاعبين من فريق نادي المجد، بينهم لاعبة المنتخب الوطني للناشئين ضحى العساف التي ستظهر اليوم.
وقال مدرب منتخب الدرك فارس العساف، أن المنتخب أنهى تدريباته أمس بعد ان وصل الى البحرين يوم الثلاثاء الماضي، وأن كافة اللاعبين يتمتعون بمعنويات عالية.
وكان رئيس الوفد العقيد عيسى العلاونة، قد اجتمع بمنتخب الدرك أمس بعد انتهاء التدريب وطالب اللاعبين باعطاء صورة مشرقة عن تطور التايكواندو الأردنية، وأن الروح الرياضية هي الأساس بالنسبة لكافة اللاعبين وتقبل الفوز والخسارة.
ويشارك فريق الدرك في البطولة بوفد مكون من العقيد عيسى العلاونة، ويضم الإداري طارق الزعبي، والمدربين فارس العساف ومحمد الكفاوين والحكم طارق الشلول، واللاعبين: أنس العداربة لوزن تحت 74 كغم، نبيل طلال لوزن تحت 80 كغم، معتصم أبو زيد لوزن تحت 54 كغم، محمد خليفة لوزن تحت 58 كغم، رعد ثابت لوزن تحت 63 كغم، زيد أبو زيد لوزن تحت 68 كغم، ضياء نافز لوزن تحت 87 كغم".
ويشارك في ادارة البطولة كل من عيسى العلاونة وعلي العساف كمندوبين للأردن في لجنة الطعون الخاصة في البطولة.
وكان السفير الأردني في البحرين محمد سراج، قد التقى أمس العساف والعلاونة، واطمأن على اللاعبين واللاعبات المشاركين في البطولة، وتمنى لهم نتائج ايجابية في البطولة.
دعوة للدرك من اربيل
تلقى منتخب الدرك دعوة رسمية من الاتحاد العراقي للتايكواندو، للمشاركة في بطولة اربيل الدولية، التي ستقام هناك خلال شهر أيار (مايو) المقبل، ومن المنتظر أن يدرس الاتحاد الرياضي للدرك المشاركة، بعد العودة من البحرين.

التعليق