صعوبات للحصول على تأشيرة إيرانية للاعب سلة التطبيقية لاري كوكس

تم نشره في الاثنين 3 آذار / مارس 2014. 12:00 صباحاً

عمان – الغد - اصطدمت إدارة نادي جامعة العلوم التطبيقية أمس، بالإجراءات التي تشترطها السفارة الإيرانية في عمان، للحصول على تأشيرة اللاعب المحترف لاري كوكس، الذي تنوي إدارة النادي التعاقد معه، لتدعيم صفوف الفريق خلال مشاركته في بطولة غرب آسيا للأندية والتي تستضيفها العاصمة الإيرانية طهران بالفترة 8-13 آذار (مارس) والمؤهلة إلى النهائيات الآسيوية المقررة في الكويت بالفترة 3-13 حزيران (يونيو) المقبل.
ووفق مصدر، حاولت إدارة النادي الحصول على تأشيرة لاعب الارتكاز الأميركي لاري كوكس، لكن قرب موعد البطولة شكل عائقا أمام ذلك، حيث ناشد السفير الإيراني في عمان التدخل في هذا الأمر، حتى يتمكن النادي من إصدار تاشيرة اللاعب للدخول إلى الأراضي الإيرانية مع باقي أفراد الفريق.
فريق العلوم التطبيقية –بطل الدوري- بدأ أمس، استعداداته للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي يشارك فيها أيضا فريق مدارس الاتحاد – وصيف بطل الدوري-، وفريق واحد من فلسطين وسورية العراق، وفريقان من إيران.
التطبيقية سيخضع على مدار أربعة أيام لفترة إعداد مكثفة في عمان قبل أن يتوجه يوم الخميس المقبل إلى طهران، للمنافسة على إحدى بطاقات التأهل الثلاث إلى النهائيات الآسيوية، حيث يركز المدير الفني مراد بركات على بعض الجوانب السلبية التي رافقت أداء الفريق في المواجهات النهائية للدوري أمام فريق الاتحاد، مع تعزيز بعض الجوانب التكتيكية للفريق.
وكان فريق التطبيقية بصدد التعاقد مع لاعب اسباني يلعب في الدوري الايطالي، قبل أن يتعرض للإصابة مؤخرا، لتنحصر جهود الفريق نحو لاعب ارتكاز فريق الريان القطري السابق لاري كوكس (32) عاما.
يذكر أن التطبيقية سيشارك في بطولة الأندية العربية التي تقام في جدة بالفترة 14-24 حزيران (يونيو) المقبل، وفي بطولة البحرين الدولية، وفي نهائيات الأندية الآسيوية في الكويت بالفترة 3-13 حزيران (يونيو) المقبل في حال التأهل لها من إيران.

التعليق