"مؤتة" تخفض رسوم "الموازي" لأبناء العاملين بالجامعة

تم نشره في الاثنين 3 آذار / مارس 2014. 12:00 صباحاً

هشال العضايلة

الكرك - قرر مجلس امناء جامعة مؤتة تخفيض قيمة الرسوم الجامعية على الطلبة من أبناء العاملين بالجامعة على نظام الدراسة بالموازي بقيمة 50 بالمائة على مختلف التخصصات الأكاديمية.
كما قرر المجلس خلال جلسته التي عقدها أول من أمس برئاسة الدكتور عادل الطويسي وبحضور رئيس الجامعة الدكتور رضا الخوالدة، إعادة صرف حوافز الموازي للعاملين في الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين الإداريين.
وقال رئيس الجامعة الدكتور رضا الخوالدة إن المجلس أحال نظام الموظفين المعدل على اللجنة الإدارية لدراسته، وتقديم الاقتراحات بشأنه للمجلس.
وبين الدكتور الخوالدة أن الجامعة تعمل بشكل دائم على تحسين ظروف العمل للعاملين بالجامعة لخدمة وتطوير الأداء العام بالجامعة على المستويين الأكاديمي والإداري.
وشدد على أن إدارة الجامعة تعمل حاليا على تطوير العملية التعليمية من خلال الاستفادة من الدعم المالي المقدم للجامعة من خلال المنحة الخليجية، لافتا إلى أن مرافق جديدة لكليتي الهندسة والزراعة سوف تتم إقامتها، إضافة إلى إنشاء مزرعة لكلية الزراعة.
واعتبر الخوالدة أن الجامعة تتطلع بالتعاون مع مختلف الجهات والأطراف الفاعلة من أبناء محافظة الكرك لإنشاء مستشفى تعليمي تابع للجامعة بالمحافظة يقوم على تقديم التدريب التعليمي لكليات الطب والتمريض والصيدلة بالجامعة، ويعمل على إحداث نقلة نوعية في مستوى الرعاية الصحية لمختلف مناطق محافظات الجنوب.

[email protected]

التعليق