وزير الداخلية في قطاع غزة يكرم قائد المستشفى الميداني الأردني

تم نشره في الاثنين 3 آذار / مارس 2014. 12:00 صباحاً

عمان - قام وزير الداخلية في قطاع غزة الدكتور فتحي حماد بتكريم قائد مستشفى غزة/ 28 العقيد الركن محمد علي الحموري، ومدير المستشفى العقيد الطبيب دعمة محمد الدعمة، إضافة إلى عدد من الأطباء والفنيين والإداريين، نظرا للجهود المميزة والطيبة التي بذلها كوادر المستشفى على مدى الأعوام الخمسة الماضية.
من جانبه، أكد العقيد الحموري أنه وبتوجيهات من القائد الأعلى للقوات المسلحة جلالة الملك عبدالله الثاني وبمتابعة وإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة، ستتابع كوادر المستشفى تقديم الأفضل دائما، وذلك من خلال المتابعة اليومية ومساعدة الإخوة في القطاع بكافة السبل.
إلى ذلك، شارك وفد من المستشفى برئاسة العقيد الحموري ومدير المستشفى العقيد الدعمة وعدد من كوادره في مؤتمر طبي لإطلاق (الخطة الصحية الاستراتيجية 2014 - 2018 في قطاع غزة) الذي أقامته وزارة الصحة في القطاع برعاية وزير الصحة الدكتور مفيد المخللاتي في مركز رشاد الشوا بالجامعة الإسلامية، بالتعاون مع الهلال الأحمر القطري في غزة.
وتضمنت أهم محاور المؤتمر الطبي: الارتقاء بالمستوى الصحي والطبي للمجتمع الفلسطيني، وخاصة الفئات المهمشة، وتقديم الخدمات والمعلومات الصحية الشاملة، بالإضافة الى إعادة هيكلة التعاون والتنسيق بين القطاعات والمؤسسات الفاعلة ذات العلاقة بالقطاع الصحي.
من جانبه، قدم راعي المؤتمر الوزير المخللاتي الشكر والثناء لجلالة الملك عبدالله الثاني على الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى للإخوة في قطاع غزة، والتي من شأنها رفع الشأن الطبي والصحي والتخفيف عن كاهل القطاع الصحي في القطاع.
كما قدم شكره لكوادر المستشفى الميداني الأردني غزة - 28 للخدمات الطبية والمعاملة الإنسانية التي تقدم للمراجعين من أبناء القطاع.
وتأتي مشاركة الوفد ضمن برنامج التعاون والتنسيق مع الفاعليات الرسمية والشعبية والجمعيات الإنسانية في المستشفى.-(بترا)

التعليق