الأمانة تشكل فريق مناوبات يعمل على مدار الساعة

تم نشره في الاثنين 3 آذار / مارس 2014. 01:07 مـساءً - آخر تعديل في الاثنين 3 آذار / مارس 2014. 01:08 مـساءً

عمان- الغد- قرر أمين عمان عقل بلتاجي تشكيل فريق عمل لمناوبات غرفة طوارئ تلاع العلي بهدف ضمان سرعة تقديم الخدمات للمواطن.
وضم الفريق كمناوب رئيسي (نواب مدير المدينة والمدراء التنفيذيين وعدد من مستشاري امين عمان) تم توزيعهم على مناطق أمانة عمان الـ(22) حسب جدول تم الإعلان عنه لشهر آذار (مارس) الحالي، فيما ضم الفريق كمناوب مساعد مديري المناطق.
وأنيط بالمناوب الرئيسي كامل الصلاحيات التي تخوله من القيام بمهام تنظيم وتسيير عمل الطوارئ والمناوبات، والإشراف على معالجة شكاوى وملاحظات المواطنين ومتابعة إنجازها بأسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى الإشراف والتوجيه على عمل المناطق والدوائر التي تتطلب المتابعة المسائية والليلية، وإدارة الكوادر البشرية والآليات والمركبات  في ليلة المناوبة.
وحسب القرار الذي يعمل به اعتبارا من بداية الشهر الحالي، يتولى المناوب المساعد إعداد كشوفات بالشكاوي التي تم استقبالها وإغلاقها والشكاوى التي لم تغلق والأسباب التي حالت دون ذلك.
وحدد القرار دوام فريق المناوبات من الساعة السادسة مساء إلى الساعة السادسة من صباح اليوم الذي يليه حسب الجدول الذي يبين المناوب الرئيسي والمناوب المساعد من مديري المناطق كل في منطقته.   

التعليق