البادية الشمالية: ضبط مطلوب ومليون دولار مزورة

تم نشره في الاثنين 3 آذار / مارس 2014. 01:31 مـساءً - آخر تعديل في الاثنين 3 آذار / مارس 2014. 06:48 مـساءً

البادية الشمالية– ضبطت إحدى دوريات قوات البادية الملكية في لواء البادية الشمالية الغربية، اليوم الاثنين، أحد الأشخاص من المطلوبين أمنيا على خلفية 16 قضية جرمية وبحوزته مليون دولار مزورة، وفقا للناطق الاعلامي في مديرية الامن العام الرائد عامر السرطاوي.

وحسب المعلومات المستقاة من السرطاوي، فإن احدى دوريات مرتبات البادية في البادية الغربية اوقفت سيارة ضمن منطقة اختصاصها، تبين من خلالها ان سائقها مطلوب امنيا على خلفية 16 قضية جرمية.

ولفت الى ان هذه الحالة دعت كوادر الامن العام الى تفتيش السيارة والعثور على حوالي مليون دولار مزورة، مشيرا الى ان "الرزم النقدية المزورة تحوي ورقة نقدية صحيحة في اعلاها كما اسفلها لغايات التمويه".

واشار السرطاوي الى ان التحقيقات الامنية ما تزال جارية لاتخاذ الاجراءات القانونية حيال المطلوب، وتحويله الى الجهات القضائية المختصة.-(بترا)

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »سلمتم (سمير شاهين)

    الاثنين 3 آذار / مارس 2014.
    سلمت ايها الجندي العربي الاردني الشهم وانت تقف على اهبة الاستعداد دائما من اجل حماية الاردن واهله وسلمت اياديك الطاهرة وحفظك الله للاردن ولاهله اهلك.ولاولادك وامك انك يا جندي البادية واخوتك في كل القطاعات العسكرية اكرم منا جميعا وافضل منا جميعا. ونحن نشد على يديك وناتمنك امننا واهلنا وترابنا .وانت قدها وقدود الله يحفظكم.