ورشة علمية حول التقنيات الحديثة لمعالجة السرطان

تم نشره في السبت 8 آذار / مارس 2014. 12:00 صباحاً

عمان- بدأت في عمان امس الجمعة ورشة عمل بعنوان "التقنيات الحديثة لمعالجة الاورام السرطانية" بمشاركة اطباء متخصصين في مجال السرطان من كندا واميركا واوروبا والعراق ومصر واليمن والسعودية وفلسطين والبحرين والاردن.
وقال مدير المركز عاصم منصور خلال افتتاحه ورشة العمل التي تستمر خمسة ايام، ان المركز لا يتوانى عن مواكبة كل ما هو جديد في علاج السرطان وتقديم الرعاية الطبية الشمولية من خلال تبادل الخبرات والمعارف بإقامة المؤتمرات وورش العمل بشكل دوري، واتاحة الفرص لأطبائنا للاطلاع والتعرف عن كثب على التقنيات الحديثة في علاج السرطان.
وقال رئيس قسم الأشعة العلاجية في مركز الحسين للسرطان الدكتور عبداللطيف الموسى، ان هذه الورشة موجهة إلى اختصاصي المعالجة بالأشعة، والفيزيائيين الطبيين، وفنيي المعالجة بالأشعة من مختلف مستشفيات القطاع العام والخاص في الأردن ومراكز العلاج بالأشعة.
وأكد الموسى أن اجتماع الخبرات وتنوعها في هذا الملتقى سيفتح الآفاق لتبادل الخبرات والمعرفة حول أهم ما توصل إليه العلم الحديث من خلال توظيف التقنيات الحديثة في معالجة الأورام السرطانية بالأشعة، وبالتالي توفير الرعاية الطبية الشمولية لمرضى السرطان، وتجسير علاقات الشراكة والتعاون بين المراكز المتخصصة في علاج السرطان بالأشعة حول العالم.-(بترا)

التعليق