ضبط 8 اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في جرش

تم نشره في السبت 8 آذار / مارس 2014. 02:30 مـساءً - آخر تعديل في السبت 8 آذار / مارس 2014. 02:31 مـساءً

عمان- أعلن أمين عام سلطة المياه المهندس توفيق الحباشنة عن تنفيذ حملة بالتعاون مع قوات الأمن العام وقوات الدرك لفصل اعتداءات على خطوط مياه رئيسية في محافظة جرش.
وبين الحباشنة أن فرق التفتيش العاملة في إدارة مياه جرش كشفت عن وجود نقص شديد في كميات المياه التي تصل منطقة المجر نتيجة الاعتداءات على الخط الرئيسي، مؤكداً وجود 8 اعتداءات على الخط الناقل بقطر 2 انش لكل اعتداء من قبل مواطنين في المنطقة بعد أن قاموا بسحب الخطوط إلى آبار لتجميع المياه بهدف ري المزروعات ما أدى إلى حرمان عدد كبير من أهالي المنطقة من حصصهم بمياه الشرب خلال الفترات الماضية أثناء برنامج توزيع المياه.
وقامت الفرق العاملة بضبط الاعتداءات وفصلها بمرافقة قوات الدرك والأمن العام وأعدت الضبوطات اللازمة وأحالتها إلى الجهات القضائية المختصة لاستكمال التحقيق واتخاذ الإجراءات بحق المخالفين.

وقال الحباشنة إن ادارة قطاع المياه مستمرة في جهودها لوقف كافة الاعتداءات على أي مصدر مائي سواء بحفر الآبار المخالفة أو المساس بخطوط المياه الناقلة والرئيسية والفرعية، مشيراً إلى تراجع المصادر المائية نتيجة ازدياد الطلب.-(بترا)

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الى متى (ابومحمد الاردني)

    السبت 8 آذار / مارس 2014.
    يجب على الحكومة الضرب بيد من حديد على ايدي هؤلاء المستتهترين ويجب ايجاد تشريع حازم لردهم خاصة وان الامر اصبح ظاهرة خطيرة
    اين دائرة الافتاء واين التوعية؟
    ويتحتم اشهار اسمائهم والعقوبات التي ينالونها