استقبال الباحثين عن العمل الثلاثاء والأربعاء في العبدلي

تم نشره في الأحد 9 آذار / مارس 2014. 02:18 مـساءً
  • جانب من الأيام الوطنية للتشغيل -(ارشيفية)

عمان- يستقبل المقر الدائم للأيام الوطنية للتشغيل في مديرية تشغيل عمان الاولى "بوابة فرص العمل" في العبدلي الشباب الباحثين عن العمل يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين.

وتتضمن فعاليات يوم الثلاثاء (209) فرصة عمل في المهن التالية : (طباخ اسماك،عمال نظافة، سفرجية، مساعد شيف، عامل بوفية ، كاشير ، طباخين ، كابتن صالة ،عمال مطبخ ، محاسب ، عامل مطعم).

اما يوم الأربعاء فسيشتمل على (287) فرصة عمل في المهن التالية (خدمة عملاء/ محاسبة، مبيعات البسة، كاشير، مبيعات داخل المعرض ، امناء صناديق ، عمال انتاج ، عامل مطعم ، سفرجي ، ادارة سياحية وفنادق، شيف شرقي، مندوبي مبيعات ، امن وحماية ، مشرف مركز اتصالات ، كوافير ، بديكير ومنكير، واكس، موظف استقبال ، عمال نظافة)،علما بأن منسقي القطاعات (القطاع الصحي ، تكنولوجيا المعلومات ، التجميل ، المحروقات ، المطاعم ، بيع الألبسة ، المخابز ، المولات ، المحيكات) متواجدين في المقر الدائم للايام الوطنية للتشغيل لاستقبال طلبات الباحثين عن عمل.

ودعت الوزارة جميع الباحثين من كل محافظات المملكة مراجعة مديريات العمل والتشغيل في محافظاتهم للتسجيل والاستفادة من هذه الفرص علما بان الوزارة ستعمل على توفير وسائط نقل لجميع الباحثين من والى موقع المعرض.-(بترا)

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »راسب توجيهي (من شهر 4 /2013 بدون وظيفة)

    الاثنين 10 آذار / مارس 2014.
    انا منبوذ من المجتمع ويمكن مكروه لاني فشلت دراسيا في ثانوية عامه .