اعتماد الترشح لانتخابات اتحاد طلبة "التكنولوجيا" إلكترونيا

تم نشره في الثلاثاء 11 آذار / مارس 2014. 12:00 صباحاً

أحمد التميمي

الرمثا - فتحت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا باب الترشح لعضوية مجلس الطلبة للدورة الثانية والعشرين الكترونيا عبر موقع الجامعة الالكتروني، ابتداء من يوم أمس، وحتى يوم غد الأربعاء، على أن تجرى الانتخابات الخميس الموافق 20 آذار (مارس) الحالي.
وقال عميد شؤون الطلبة، رئيس اللجنة العليا لانتخابات اتحاد الطلبة الدكتور أحمد شلاش العلاونة إن الجامعة تعتمد تقديم خدمة الترشح إلكترونيا عبر موقع الجامعة الإلكتروني، وذلك حرصاً منها على توفير الوقت والتسهيل على الطلبة.
وقال إن الموقع الإلكتروني لانتخابات الطلبة يُمكن من مطالعة كافة شروط الترشح والإرشادات الخاصة بالانتخابات، والتأكد من قبول طلب الترشح والانسحاب من الانتخابات، وبحسب التعليمات الناظمة لاتحاد الطلبة. وسيتم الإعلان عن قوائم أسماء المرشحين النهائية بعد انتهاء فترة الانسحاب واللجان الانتخابية وعدد المقاعد وأسماء طلبة الجامعة على نفس الموقع الإلكتروني، وفق العلاونة. وأكد العلاونة سعي إدارة الجامعة إلى تعزيز النهج الديمقراطي العصري بما يوافق العملية الديمقراطية وإبرازها بكل مصداقية وشفافية عالية، قائلا "تأمل إدارة الجامعة من أبنائها الطلبة اختيار ممثليهم بما يلبي احتياجاتهم ويحمل همومهم ويهتم بقضاياهم بكل مسؤولية، والابتعاد عن الاختيار العشوائي للوصول إلى اتحاد طلبة بحجم الطموح المطلوب".

التعليق