"إرنست ويونغ الأردن" تعلن عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم جائزة "روّاد الأعمال"

تم نشره في الأربعاء 12 آذار / مارس 2014. 10:38 صباحاً - آخر تعديل في الأربعاء 12 آذار / مارس 2014. 01:37 مـساءً

عمان- أعلنت شركة "إرنست ويونغ الأردن" عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم "جائزة روّاد الأعمال" لعام 2013، الجائزة السنوية التي تحظى سنوياً برعاية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وتحتفي بالرياديين المبدعين الذين تمكّنوا من تحقيق النمو السريع لأعمالهم والتميّز والنجاح في مشاريعهم ومجتمعاتهم على حد سواء.

ويرأس لجنة التحكيم المستقلة ماهر قدّورة، كما ستضمّ كلاً من الدكتور دريد محاسنة، وأحمد الهناندة، ولينا عناب، وسليم كرادشة، والدكتور أمجد العريان.

ومن المنتظر أن يقوم أعضاء اللجنة بلقاء المرشحين النهائيين وتقييمهم قبل التوصّل إلى اختيار الفائزين عن فئتي "الريادي الواعد" و"ريادي العام"، حيث سيتم تقييم المرشحين النهائيين بالاعتماد على ستة معايير مدروسة ومُنتقاة، تضمّ روح الريادة والأداء المالي والتوجّه الاستراتيجي والأثر المجتمعي والكلّي والابتكار والنزاهة والتأثير الشخصي.

وبهذه المناسبة، قال قدّورة: "أودّ أن أشيد بالجهود التي تبذلها "إرنست ويونغ" من أجل تكريم روّاد الأعمال. ولا شك أن مهمة التحكيم لن تكون سهلة، لا سيما مع وجود نهضة في مجال الريادة في المملكة وبالنظر إلى تنوّع الإنجازات وغنى التجارب في هذا المجال، إلا أن معايير التحكيم التي سنبني عليها تقييمنا تتميز بدرجة عالية من الوضوح والشفافية، الأمر الذي سيقودنا حتماً إلى المساهمة في منح التقدير لمستحقّيه".

ومن جانبه، قال وضّاح برقاوي، الشريك والمسؤول عن جائزة رواد الأعمال في شركة "إرنست ويونغ الأردن": "لقد باتت جائزة "روّاد الأعمال" تُعرف على مستوى عالمي كبرنامج أعمال متميز يمنح التقدير لمستحقّيه من الرياديين، وبفضل هذه المكانة المرموقة التي حققتها الجائزة استطعنا أن نجتذب هذا المستوى الرفيع من الشخصيات ضمن لجنة التحكيم لهذا العام، كما يسعدنا أن كل عضو من أعضاء اللجنة سيضفي جانباً من خبرته الواسعة والفريدة في قطاع الأعمال وفي مجال الريادة تحديداً".

التعليق