الخالدي: 150 مليون دينار استثمار منتجع سمارة في البحر الميت

تم نشره في الأحد 23 آذار / مارس 2014. 12:06 صباحاً
  • مدخل سمارة مول في البحر الميت (من المصدر)

رداد ثلجي القرالة

عمان - قال الرئيس التنفيذي لمنتجع سمارة البحر الميت ناصر الخالدي إن "حجم الاستثمار التراكمي في المشاريع التي أقامها المنتجع في منطقة بحر الميت وصلت إلى حوالي 150 مليون دينار".
وبين الخالدي لـ"الغد" خلال افتتاحة مول سمارة في البحر الميت أن المنتجع يتضمن 230 وحدة سكنية إضافة إلى فندق هيلتون وقصر المؤتمرات ومول سمارة.
وأشار الخالدي إلى أن فندق هيلتون سيتم الانتهاء من العمل به خلال الربع الأخير من العام الحالي؛ مشيرا إلى أن تكلفة بناء الفندق اضافة الى قصر المؤتمرات وصلت الى حوالي 80 مليون دينار.
وأضاف أن هنالك تطلعات لزيادة استثمار منتجع سمارة في منطقة البحر الميت من خلال إقامة بعض المشاريع التي تميز الأردن من بيئة استثمارية جاذبة وأمن واستقرار في المنطقة.
وأكد الخالدي أن منتجع سمارة البحر الميت أوجد 200 فرصة عمل تقريبا؛ مشيرا إلى أن هنالك مشاريع خلال السنوات المقبلة التي ستزيد من اعداد فرص العمل المتوفرة في المنتجع.
وحول افتتاح مول سمارة في البحر الميت قال الخالدي إن "سمارة مول سيكون وجهة التسوق والترفيه الأولى في منطقة البحر الميت السياحية، والتي تجذب إليها الآلاف من السكان المحليين والسياح كل أسبوع".
وأشار الى أن المول يشكل نقطة جذب رئيسية لسكان سمارة وكذلك السياح وزوار البحر الميت، ويقدم لهم تجربة فريدة من نوعها في التسوق.
وأضاف الخالدي "يأتي سمارة مول متمما للرفاهية الملموسة في كافة أرجاء منتجع سمارة وطموحنا هو أن نقدم لسكان سمارة تجربة متكاملة فريدة من نوعها على شواطئ البحر الميت، ليكون سمارة مول بذلك وسيلة مميزة للترفيه نقدمها لهم".
وبين أن سمارة مول يستقبل ما يزيد على 20000 زائر كل أسبوع بالإضافة إلى دوره في تعزيز السياحة في منطقة البحر الميت فقد ساهم سمارة مول في إيجاد  أكثر من 200 فرصة عمل في المنطقة.
ويتضمن سمارة مول مجموعة من المحلات والمطاعم المحلية والبنوك التجارية وتشمل المحال زعتر وزيت، وروفرز ريترن، وباستيش وزيتونة، وجافا يو، وجوس بانغ بانغ، وكاندي بوكس،  وبافلو وينغز آند رينغز، والمحيط، بالإضافة إلى البنك الأردني الكويتي، وريجينا، وهدايا الأراضي المقدسة، وكنوز البحر الميت.

[email protected]

[email protected]

التعليق