ورشة حول الخدمة المدنية والإدارة والقيادة

تم نشره في الاثنين 24 آذار / مارس 2014. 12:00 صباحاً

عمان - عقد مركز الملك عبدالله الثاني للتميز بالتعاون مع المدرسة الوطنية للإدارة في فرنسا أمس ورشة عمل بعنوان "الخدمة المدنية والإدارة والقيادة".
ويأتي عقد الورشة بهدف تحقيق رسالة المركز في نشر ثقافة التميز في كل القطاعات ولالقاء الضوء على أهمية عملية القيادة والإدارة والخدمة المدنية.
وتحدث الخبيران من المدرسة الفرنسية نيكولا تنزير وجيزيل شيجلاك عن تطوير وتحديث الخدمة المدنية والتطوير المهني والاستقطاب والتدريب، وأخلاقيات الخدمة العامة وتوظيفها في مكافحة الفساد وتضارب المصالح.
كما تحدثا عن مراقبة وقياس الأداء ومسؤوليات المدير وادارة التغيير والاتصال والمنظور الجديد للمدير الناجح والادوات الفعالة التي يمكن تطبيقها للوصول لهذا المنظور.
وقالت المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز ياسرة غوشة ان المركز يسعى دائما لاستضافة مؤسسات متميزة عربيا واقليميا ودوليا تحقيقا لهدف المركز بالاستفادة من خبرات هذه المؤسسات المتميزة في المواضيع التي تخص جوائز المركز ومواكبة المستجدات في مجال تطوير وتحسين الخدمات الحكومية.
من جانبها اشارت السفير الفرنسية في عمان كارولين دوما الى ان الورشة جاءت في اطار التعاون بين المدرسة الفرنسية ومركز الملك عبدالله للتميز وتتوجيا لاتفاقيات التعاون الموقعة بين الجانبين.-(بترا)

التعليق