"العقبة الخاصة" ترد على تغيب محادين عن جلسات "النواب"

تم نشره في الخميس 27 آذار / مارس 2014. 04:34 مـساءً - آخر تعديل في الخميس 27 آذار / مارس 2014. 04:49 مـساءً
  • رئيس السلطة الدكتور كامل محادين

أحمد الرواشدة 

العقبة – أصدرت الدائرة الاعلامية في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بيانا بررت من خلاله تغيب رئيس السلطة الدكتور كامل محادين عن جلسات مجلس النواب .

وقالت الدائرة الاعلامية إن بعض وسائل الاعلام المحلية تناولت خبر تغيب رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة   الدكتور كامل محادين  عن حضور بعض جلسات لجان مجلس النواب ومنها الجلسة المقررة الاربعاء الموافق 25 اذار /2014  للجنة المالية لمناقشة بعض الامور المالية التي تخص عمل السلطة .

وبينت الدائرة في بيان حصلت "الغد" على نسخة منه  أن حضور جلسات لجان مجلس النواب هي واجب وطني على كل مسوؤل رسمي في المملكة لانها تخص الشأن العام ومصلحة العمل اولا واخيرا وان لا مصلحة ابدا تعلو فوق مصلحة الوطن ومؤسساته .

وقال البيان ان سلطة المنطقة الخاصة دأبت باستمرار على حضور كافة الجلسات التي يعقدها مجلس النواب الموقر ولجانه المختصة وتوضيح كافة الاسئلة والاستيضاحات التي تقدم بها بعض السادة النواب  مؤمنة بدور مجلس النواب  الرقابي والتشريعي والوطني الذي يؤديه بكل ثقة واقتدار وقد حضر رئيس مجلس المفوضين  شخصيا كافة الجلسات التي طلبها المجلس الموقر باستثناء جلسة يوم الاربعاء الموافق 25 اذار 2014 حيث كان في ارتباط رسمي مع البنك الدولي في زيارته الى العقبة للاطلاع على منظومة العمل في مجال النقل واللوجستيات .

وتابع البيان .. وقد ابلغ رئيس مجلس المفوضين رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطروانه باعتذاره عن الحضور قبل يوم واحد من موعد الجلسة كما تم ابلاغ رئيس اللجة المالية المهندس محمد السعودي  مع الاتفاق على ايفاد نائبه ومسؤولي السلطة المختصين  لحضور الجلسة .

وتم ايفاد  نائب رئيس مجلس المفوضين المهندس عصام خريسات ومفوض الشؤون المالية والادارية معن العجور ومدير عام مؤسسة الموانيء المهندس محمد مبيضيين ومجموعة من الفنيين والمختصين واسعي الاطلاع على كل شؤون السلطة المالية والادارية وغيرها لحضور الجلسة المشار اليها . .

وبناء على حديث هاتفي تم بين رئيس مجلس المفوضين ورئيس اللجنة المالية في مجلس النواب تم الاتفاق على حضور الجلسة التي ستعقد يوم الاحد القادم الموافق 6 نيسان  / 2014 .

وأكد البيان ان سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة حريصة  بشكل دائم على لقاء كافة اللجان في مجلس النواب الموقر ايمانا منا بدوره الرقابي والتشريعي ومسؤولياته المتعددة في الرقابة على الحكومة بكل مؤسساتها .

آملين من كافة وسائل الاعلام  ان تتحرى الدقة فيما تنشر من اخبار انحيازا لدورها البناء في خدمة الوطن وخدمة مصالحه لاننا ندرك تماما ان الانحياز للوطن هو الخطوة الاولى لبناء مؤسساته وتعظيم منجزاته بعيدا عن كل نقد يسعى للخراب ولا يصلح ابدا .

 

Ahmad.rawashdeh@alghad.jo

 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • ».. (ابراهيم ابوريا)

    الجمعة 28 آذار / مارس 2014.
    هذة الجلسة مبلغين فيها من زمان وهذة مش اول جلسة بتهرب منها رئيس المفاوضية
    والنائب الرياطي رجل صادق
    وبعدين روحوا شوفوا على التويتر حلقة النائب الرياطي على قناة جوسات
    وانتوا احكموا بنفسكم
  • »مش صحيح (ابراهيم المرافي)

    الخميس 27 آذار / مارس 2014.
    ﻷنه سبق وأن غاب هو ومدير الميناء عن جلسة لجنة العمل النيابية وبدون عذر حسب تصريح رئيس اللجنة النائب السواعيرا