"الفوسفات" تكرم العاملات والمتقاعدات في الشركة بيوم المرأة

تم نشره في الأحد 30 آذار / مارس 2014. 11:00 مـساءً



عمان-كرمت شركة مناجم الفوسفات الأردنية في الاحتفال الذي نظمته النقابة العامة للمناجم والتعدين الأردنية، العاملات والمتقاعدات وممثلات العيادات العمالية في الشركة بمناسبة يوم المرأة العالمي وعيد الأم.
وقال رئيس مجلس إدارة شركة الفوسفات المهندس عامر المجالي، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور شفيق الأشقر ورئيس النقابة العامة للمناجم والتعدين خالد زاهر الفناطسة، إن هذا التكريم يأتي تقديرا لعطاء العاملات والمتقاعدات الموصول تجاه الشركة، ولما بذلنه من جهود لرفعة الشركة ونموها” فهن ساهمن في بناء الصرح الاقتصادي الذي يعد حجر زاوية في المنظومة الصناعية الوطنية”.
وأضاف المجالي أن للمرأة الأردنية في شركة الفوسفات، كما في مؤسسات الوطن جميعها، دورا كبيرا وبصمات واضحة، وهي محط تقدير للجميع، ونفخر في شركة الفوسفات أن المرأة تشكل نسبة مرتفعة في الشركة، مقارنة بسوق العمل الأردني، كما نفخر بانها تتبوأ مراكز متقدمة في مختلف إدارات الشركة التنفيذية.
وقال رئيس النقابة العامة للمناجم والتعدين الأردنية خالد زاهر الفناطسة إن الاحتفال بهذه المناسبة الجليلة من كل عام لنقف وقفة إجلال وإكبار وتقدير للمراة التي اعطت للوطن وضحت من اجله ليبقى قويا عزيزا فكل ما نراه اليوم من حضارة وتقدم في كل الميادين أثر خالد من آثار عطائها وتضحياتها، وما كان هذا الانجاز ان يتحقق لولا حرص القيادة الهاشمية والرعاية الكاملة والتوجيه السليم بالتصميم على بناء الوطن وتعميره.
بدورها، ثمنت رئيسة لجنة المرأة في النقابة العامة للمناجم والتعدين، فاتن النجداوي، مواقف شركة مناجم الفوسفات تجاه المرأة والدعم لها في كل ميادين الحياة.

التعليق