"مشارق-حلول 360" الشرق الأوسط تعقد ورشة عمل بعنوان "مكِّن وتمكَّن"

تم نشره في الأحد 6 نيسان / أبريل 2014. 11:00 مـساءً

عمان- عقدت شركة مشارق- حلول 360 الشرق الأوسط بقيادة مجد شويكة، ورشة عمل للقيادات الواعدة بعنوان “مكّن وتمكّن”، وذلك في فندق الانتركونتيننتال- عمان. وتُعد مشارق إحدى المؤسسات الواعدة في السوق الأردنية؛ حيث تقدم هذه المؤسسة تصاميم وبرامج لبناء القدرات القيادية المصممة بشكل خاص وفريد لمختلف قطاعات الأعمال، وكافة المستويات الإدارية، ولا سيما الإدارة التنفيذية.
حضر الدورة عدد من المديرين التنفيذيين من مؤسسات قيادية في قطاعاتها في الاقتصاد الأردني هي: البنك الأهلي، البنك العربي، بنك الإسكان، بنك الكويت الوطني، وبنك الاتحاد، أرنست آند يونغ، صندوق الائتمان العسكري، غرفة التجارة الأميركية، وشركة الحكمة للأدوية إضافة إلى شركة مدائن النور للاستثمارات وشركة إنترناشيونال بيفارج كونسالتانسي.
وقد حضر الجلسة الأخيرة الدكتور أمجد العريان المؤسس لسلسلة صيدليات فارمسي ون؛ حيث تحدث عن أهمية تمكين الآخرين من أجل الارتقاء بمؤسسات قيادية كما قد حضر توزيع الشهادات على المشاركين.
وقد تضمنت ورشة العمل تغطية شاملة لعدد من المواضيع ركزت على كيفية تطبيق نماذج القيادة عالية الأداء من خلال استخدام الأدوات والخطط المناسبة لتحقيق ذلك ومن خلال التطرق إلى أدوار القيادة الخمسة.

التعليق