"الزراعيين" تطلع النقباء السابقين على مخططات مقرها الجديد

تم نشره في الاثنين 7 نيسان / أبريل 2014. 11:00 مـساءً

عمان - الغد - أطلعت نقابة المهندسين الزراعيين، النقباء السابقين واعضاء المجالس النقابية على المخططات النهائية لمبنى النقابة الجديد في المدينة النقابية والمنتظر افتتاحه اوائل العام 2016.
واكد نقيب المهندسين الزراعيين المهندس محمود ابو غنيمة خلال لقاء نظمته النقابة لهذه الغاية أمس، بحضور نائب النقيب المهندس نهاد العليمي واعضاء المجلس، اهمية الانتقال الى المبنى الجديد بعد تزايد اعداد اعضاء النقابة بشكل كبير، لافتا الى مشكلة الازدحام غير القابلة للحل في مبنى مجمع النقابات المهنية الحالي.
وقال ان المبنى الجديد سيشيع من الطمأنينة والارتياح لدى اعضاء النقابة عند ترددهم على النقابة اضافة الى الاستفادة من الخدمات التي سيتم التوسع بها في المبنى الجديد، مثل النادي الاجتماعي وقاعات المناسبات.
واشار الى ان ضيق مساحة المبنى الحالي، وازدياد اعداد المهندسين الزراعيين المحتاجين للخدمات والتدريب يقف حائلا دون تطبيق خطط النقابة لرفع سوية المهنة والاهتمام بالمهندسين وتطوير قدراتهم الفنية من خلال الايام العلمية وورش العمل وعقد الدورات التدريبية المتخصصة.
من جانبهم، اكد عدد من النقباء السابقين واعضاء المجالس اهمية الخطوة وضرورة دعمها والسرعة في انجازها، مشيرين الى المشكلات التي تواجه اعضاء النقابة في المبنى الحالي.
وشددوا على ان النقابة تصدرت المشهد المهني والاجتماعي خلال السنوات الماضية، لافتين إلى ان هذه الخطوة الهامة والمؤثرة من الممكن ان تسهم في زيادة انتشار النقابة عربيا واقليميا، والمساهمة في تطوير المهنة والمهندس الزراعي الاردني وتحصيل فرص عمل جديدة  له خارج الحدود.

التعليق