متحدثون يحيون الشهداء في سبيل الدفاع عن ثرى فلسطين

منتدون: الأردن داعم حقيقي للأهل والمقدسات في القدس الشريف

تم نشره في الاثنين 7 نيسان / أبريل 2014. 11:00 مـساءً

عمان - قال منتدون إن الأردن بقيادته الهاشمية كان وما يزال السند القوي والداعم الحقيقي للمقدسات الإسلامية وللأهل الصامدين في القدس الشريف.
وأشاروا خلال ندوة عقدت في الجامعة الأردنية أمس، بعنوان "يوم الأرض يحاكي الكرامة" الى أن أروع البطولات وانبل التضحيات التي سطرها نشامى القوات المسلحة الجيش العربي في معاركه مع العدو الصهيوني.
وشارك في الندوة التي نظمتها جمعية الأخوة الأردنية الفلسطينية بالتعاون مع كلية الحقوق في الجامعة، الفريق المتقاعد فاضل علي فهيد، والأمين العام لشؤون القدس عبدالله كنعان ونقيب المحامين سمير خرفان.
وتناول المتحدثون مجريات ونتائج معركة الكرامة الخالدة التي جاءت بعد أقل من عام على معاناة حزيران 1967، مشيرين الى انه بالرغم من ضعف وشح الامكانات الا ان الجيش العربي استطاع ان يرد العدوان الاسرائيلي ويلحق به خسائر فادحة في الأرواح والمعدات والممتلكات.
وأشاد المشاركون في الندوة بنضال الشعب الفلسطيني ضد الكيان الصهيوني الغاصب الذي يتعامل بوحشية مع الفلسطينيين خصوصا المقدسيين الذين يدافعون عن الهوية العربية والمقدسات الإسلامية في بيت المقدس.
وحيّا المتحدثون الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن فلسطين الطاهرة ،معربين عن اعتزازهم بتماسك الجبهة الأردنية التي اختلط بها الدم الأردني والفلسطيني.
وعرض رئيس جمعية الأخوة الأردنية الفلسطينية المحامي سعد بشتاوي الذي أدار الندوة اهداف الجمعية خصوصا تعزيز التلاحم الأردني الفلسطيني لمواجهة التحديات التي تواجه العالم العربي، مؤكدا أن وحدة الشعبين ستظل العنوان الأبرز والرباط المقدس.-(بترا)

التعليق