الملحق العسكري في القاهرة يزور "مصر 4"

تم نشره في الثلاثاء 8 نيسان / أبريل 2014. 11:00 مـساءً

عمان - زار الملحق العسكري الأردني في مصر العميد الركن عبدالله الخريسات أول من أمس المستشفى الميداني الأردني "مصر/4"، واستمع وفق بيان عن التوجيه المعنوي اليوم الثلاثاء الى شرح قدمه مدير المستشفى العميد الطبيب خالد العكور بيّن فيه آلية عمل الكوادر الطبية والتمريضية في المستشفى والتخصصات الطبية المتوفرة والامكانيات الفنية والعلاجية التي زود بها، وحرص طواقمه على تنفيذ مهامها وواجباتها بكل انضباطية واحتراف لتقديم افضل خدمة طبية وعلاجية للمراجعين من الاشقاء المصريين.
واعرب الملحق العسكري الأردني عن ثقته واعتزازه بالجهود المتميزة التي تبذلها كوادر المستشفى لمساعدة الشعب المصري الشقيق وحرصها على المحافظة على السمعة الطبية العالية التي اكتسبتها القوات المسلحة الاردنية بمشاركاتها الانسانية الواسعة على مدى سنوات طويلة خدمة للشعوب الشقيقة والصديقة.
وحث كوادر المستشفى على بذل كل ما يستطيعون في تقديم الخدمة الطبية والعلاجية ليكونوا كما ارادهم جلالة القائد الاعلى، اياد اردنية بيضاء تمد يد العون والمساعدة للمواطنين في مصر.
كما تفقد اقسام وعيادات ومرافق المستشفى مبديا اعجابه بالمستوى المتميز من الخدمة الطبية والعلاجية التي يتلقاها الاشقاء المصريون. - (بترا)

التعليق