"ستاربكس" تواصل التزامها خلال برنامج "شهر التطوع العالمي"

تم نشره في الأربعاء 9 نيسان / أبريل 2014. 11:00 مـساءً


عمان- للعام الثاني على التوالي، تطلق سلسلة مقاهي ستاربكس العالمية برنامج "شهر التطوع العالمي" في منطقة الشرق الأوسط، والذي يجسد من خلاله شركاء (موظفو) وزبائن مقاهي ستاربكس التزامهم بدعم مؤسسات النفع العام في مجتمعاتهم، خلال شهر نيسان (ابريل) من كل عام. ويهدف البرنامج إلى تشجيع خدمة المجتمعات التي تعمل بها مقاهي ستاربكس.
وستنظم ستاربكس، سلسلة المقاهي الرائدة عالمياً وإحدى أشهر العلامات التجارية في العالم، طيلة 30 يوماً، برنامجها في إطار تشجيع الجهود المبذولة في مجال الخدمة الاجتماعية، وتحسين مستوى المعيشة في المجتمعات المحلية.
وعلى مدى السنوات الخمس الماضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وحتى قبل إطلاق برنامج "شهر التطوع العالمي"، نفّذ شركاء (موظفو) ستاربكس أكثر من 322 مشروعاً استغرق العمل فيها أكثر من 12.000 ساعة في خدمة المجتمع حتى الآن، وذلك في 10 بلدان في المنطقة.
وفي هذه السنة، تسعى ستاربكس إلى توسيع مشاركتها في المجتمعات المحلية وتتطلع إلى تعزيز خبراتها في هذا المجال سواء من خلال مساهمة عدد أكبر من شركائها (موظفيها) أو زبائنها لتقديم ساعات تطوعية بالتعاون مع مؤسسات النفع العام في كل بلد.

التعليق